إيهاب الخطيب: تألق رمضان صبحي يصعب شراءه نهائيًا من هدرسفيلد الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

تحدث الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن، عن إمكانية فشل النادي الأهلي في شراء رمضان صبحي، جناح الفريق الأول، من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وقال إيهاب الخطيب في ضيافة كريم رمزي على قناة تايم سبورت: "تألق رمضان صبحي مع الأهلي ووصوله إلى فورمة جيدة جدًا، يُصعب من شراء اللاعب نهائيًا من هدرسفيلد".

"الشرط الجزائي في عقد رمضان مع ناديه الإنجليزي 4 مليون جنيه إسترليني، على عكس الشرط الجزائي في عقد كهربا مع أفيس البرتغالي الذي يبلغ 400 ألف يورو وغرامة حال الحكم في قضيته مع الزمالك".

"الأمور الفنية كمان تؤكد أن الاهلي إذا أراد التعاقد مع كهربا سيكون مكسب للنادي، خصوصًا بعد أن شاهد فايلر فيديوهات كهربا أثنى على أداء اللاعب وأكد أنه لاعب مميز".

يُذكر أن الأهلي جدد إعارة رمضان صبحي موسما كاملًا مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني، كما يحصل هيدرسفيلد على 150 ألف جنيه إسترليني حال تتويج الأهلي بلقب الدوري المحلي، و150 ألف جنيه إسترليني أخرى حال تتويجه بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

بأمر فايلر.. الأهلي يستعد لشراء رمضان مقابل 100 مليون جنيه 

وفي سايق متصل، طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شراء رمضان صبحي بشكل نهائي باعتباره أحد العناصر والركائز الأساسية بصفوف فريق القلعة الحمراء.

وقال مصدر بالنادي لـطالوطن سبورت"، إن رئيس النادي محمود الخطيب كلف  خالد مرتجي، عضو المجلس الإدارة ببدء مخاطبة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل معرفة طلباتهم المالية، من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب بشكل نهائي.

ويعرض الأهلي شراء رمضان صبحي مقابل 4 ملايين جنيه استرليني ونسبة 20% من قيمة بيع اللاعب مستقبلا، وأكد الخطيب لمرتجي أن هناك إمكانية لرفع القيمة إلى 5 ملايين (أي ما يقابل 100 مليون جنيه مصري)، وينتظر الأهلي رد النادي الإنجليزي.

ويسعى المجلس لإنهاء صفقة رمضان قبل ارتفاع قيمته التسويقية في ظل التألق الشديد في مستوى اللاعب الذي يتطور خلال مشاركته مع الفريق الأحمر.

  

 

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيهاب الخطيب: تألق رمضان صبحي يصعب شراءه نهائيًا من هدرسفيلد الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق