دورة الألعاب الشاطئية.. فضية لقطر في مسابقة الكرة الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دورة الألعاب الشاطئية.. فضية لقطر في مسابقة الكرة الطائرة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

حصد منتخب للكرة الطائرة، الميدالية عقب خسارته أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت اليوم الأربعاء في اليوم الختامي لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "".


وقدم المنتخب القطري أداءً قوياً، حاول فيه مجاراة المنتخب الأميركي، ونجح في ذلك في الشوط الثاني، لكن المنتخب الأميركي تمكن في النهاية من حسم اللقاء بشوطين نظيفين بواقع (21-18 و26-24) ليتوج فريق الولايات المتحدة بالميدالية الذهبية.

وكان منتخب الولايات المتحدة قد حاز الميدالية الذهبية أيضاً في المسابقة نفسها، لكن على صعيد السيدات، حينما هزم البرازيل 2-0.

من جهته، اكتفى المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية بالمركز الرابع في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمنافسات اللعبة، بعد خسارته أمام المنتخب السويدي 1-2 اليوم، الذي نال المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اقــرأ أيضاً
وقدم المنتخب القطري عرضاً جيداً في الشوط الأول الذي أنهاه لمصلحته 16-10، لكن أداءه تراجع بشكل ملحوظ في الشوط الثاني الذي كان فيه المنتخب السويدي الطرف الأفضل وحسمه بواقع 21-16، ليُعتمَد اللجوء إلى الرميات الترجيحية التي تمكن من خلالها المنتخب السويدي من التفوق 9-6، وبالتالي من الفوز بالمباراة 2-1.

وتوج المنتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية بكرة اليد بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإسباني 2- 1 بواقع (14/17 و19 / 18 و11 / 10).

كذلك أحرز المنتخب الدنماركي الميدالية الذهبية لمسابقة كرة اليد للسيدات، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب المجري 2-0 بواقع (21 / 19 و15 / 14)، فيما حصل منتخب البرازيل على الميدالية البرونزية بعد تغلبه على نظيره الفيتنامي 2-0 أيضاً بواقع (26/ 14 و23/ 18) في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتُوج منتخب البرازيل بذهبية كرة القدم للرجال بعدما هزم روسيا 9-3، فيما فاز منتخب إيران بالميدالية البرونزية بعدما تفوق على إيطاليا 3-1 بركلات الترجيح، ونال منتخب إسبانيا ذهبية كرة القدم للسيدات بفوزه على منتخب بريطانيا 3-2.

وعلى صعيد كرة السلة، تُوج منتخب روسيا بالميدالية الذهبية للرجال، بعدما هزم البرازيل 21-19، وأحرز منتخب فرنسا ذهبية كرة السلة للسيدات بعدما هزم هولندا 15-9.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دورة الألعاب الشاطئية.. فضية لقطر في مسابقة الكرة الطائرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق