مصطفى يونس عن بيان الأهلي: "بلاش تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصطفى يونس عن بيان الأهلي: "بلاش تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

مصطفى يونس عن بيان الأهلي:

مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق

أخبار متعلقة

عقب مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق،  على بيان المارد الأحمر تعقيبا على قرار تأجيل القمة، وأنه لن يخوض أي لقاء في البطولة قبل أن يلعب مباراة الزمالك. 

وقال "يونس"، خلال برنامج "سوبر تايم" المذاع عبر فضائية "تايم سبورتس"، إنه لن يعلق هل كان بيان الأهلي موفق أم لا، ولكن كل نادي يبحث عن مصلحته، مشيرا إلى أن الأهلي استفاد من التأجيلات الموسم الماضي، متابعا: "الأهلي أتأجله ماتشات جاب لاعيبة لعب بلاعيبة جديدة أحسن من الدور الأول، وأنا راجل معجون بالنادي الأهلي". 

مصطفى يونس: الأهلي استفاد من التأجيلات من قبل والكل بيجري ورا مصلحته

وتابع: "ليه النادي الأهلي عاوز تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك، الكل استفاد من التأجيلات، ولما تتقال كلمة الأمن كله يضرب تعظيم سلام ويسكت". 9fa3a448a9.jpg

 

وأردف أن ما طالب به الأهلي خلال بيانه حق مشروع له أن يلعب المباريات في مواعيدها، مشيرا إلى أن ضد الأندية التي تدعم الأهلي والزمالك وموقفهما من لعب القمة، "كل نادي بيجري ورا مصلحته الأندية مالها بده، الموضوع بقا أطراف شوية مع الزمالك وشوية مع الأهلي، لا أنا عاوز الكل يبقى مع البلد". 

و

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصطفى يونس عن بيان الأهلي: "بلاش تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق