بعد عودته من الإيقاف.. النني يشارك في تعادل بشكتاش أمام أنقرة جوجو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد عودته من الإيقاف.. النني يشارك في تعادل بشكتاش أمام أنقرة جوجو

محمد النني لاعب فريق بشكتاش التركي

أخبار متعلقة

تعادل بشكتاش مع نظيره أنقرة جوجو بدون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب 19 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ8 من منافسات الدوري التركي.

وشارك محمد النني أساسيا رفقة فريقه بشكتاش بعد عودته من الإيقاف، إثر طرده في أول مباراة له مع فريقه التركي أمام جازي عنتاب بالجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز، ليصدر الاتحاد التركي قرارًا بعقاب النني عن طريق إيقافه لثلاث مباريات متتالية ببطولة الدوري التركي.

96ceb25f07.jpg

واستبدل عبدالله أفسي مدرب بشكتاش محمد النني في الدقيقة 82 من زمن المباراة وحل بدلا منه أوركان سينار.

النني إعارة لمدة موسم

وكان محمد النني قد انتقل إلى صفوف فريق بشكتاش التركي مطلع الموسم الجاري، قادماً من صفوف أرسنال لمدة عام واحد فقط على سبيل الإعارة، مع خيار أحقية الشراء بنهاية الموسم الجاري.

ويحتل بشكتاش المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، وفي جعبته 9 نقاط، فيما يأتي أنقرة جوجو بنفس الرصيد في المركز الثالث عشر ولكن فارق الأهداف لصالح رفاق النني.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد عودته من الإيقاف.. النني يشارك في تعادل بشكتاش أمام أنقرة جوجو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق