بالصور.. بعثة جنيراسيون فوت تصل القاهرة استعدادا لإعادة مباراة الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. بعثة جنيراسيون فوت تصل القاهرة استعدادا لإعادة مباراة الزمالك من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

بالصور.. بعثة جنيراسيون فوت تصل القاهرة استعدادا لإعادة مباراة الزمالك

جينيراسيون فوت السنغالي

أخبار متعلقة

وصلت بعثة جنيراسيون فوت السنغالي، منذ ساعات قليلة إلى محل إقامتها بالقاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة اللقاء بين الفريقين.

ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره جنيراسيون فوت السنغالي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب السلام بالقاهرة، في المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في السنغال، بفوز جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف، ما يعني أن الأبيض في حاجة للفوز بهدف وحيد ليتمكن من عبور دور المجموعات.

9143488a11.jpg1bb1e70b8d.jpg

الزمالك يصطدم بجينيراسيون فوت في مباراة مُعادة

وكان من المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين الفريقين في وقت سابق من الشهر الجاري، إلا أن اعتراض الفريق السنغالي على تغيير موعد المباراة ونقل الملعب من القاهرة إلى الإسكندرية، تسبب في إعادة اللقاء من جديد.

تفاصيل الأزمة بدأت عندما تحدد لعب اللقاء على ملعب بتروسبورت في القاهرة، قبل أن يتقرر نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأجيل اللقاء 24 ساعة، وهو ما اعترض عليه مسؤولو الفريق السنغالي.

وتواجد فريق الزمالك حينها في ملعب برج العرب بالإسكندرية بالموعد المحدد للقاء في ظل تغيب جينيراسيون فوت عن المباراة، ليقرر حكم المباراة وقتها إلغاء المباراة واحتساب الزمالك فائزًا، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة اللقاء من جديد يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويصعد الفريق الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة التي تضم فرق مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولى، وزيسكو الزامبي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. بعثة جنيراسيون فوت تصل القاهرة استعدادا لإعادة مباراة الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق