مايفوتكش| الزمالك يهدد بالانسحاب.. صدمة جهاد جريشة ورحيل بوطيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مايفوتكش| الزمالك يهدد بالانسحاب.. صدمة جهاد جريشة ورحيل بوطيب من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

أخبار متعلقة

"النشرة المحلية" خدمة إخبارية صباحية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه في صباح كل يوم، تسرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية واستعراض أبرز المباريات، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك.

استبعاد جهاد جريشة 

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استبعاد الحكم المصري جهاد جريشة من إدارة مباريات كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في الفترة من 11 إلى 22 ديسمبر المقبل في قطر، بسبب تراجع مستوى الحكم في مباريات الدوري المصري.

وفجر مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مفاجاة مضمونها أن المصري عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام هو من أوصى باستبعاد جريشة، مؤكدا أن الحكم متراجع المستوى.

المنتخب العسكري يهزم كندا بثلاثية  

تأهل المنتخب الوطني العسكري بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس، للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم المقامة في الصين، بفوز كبير على كندا بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها أحمد سمير هدفين، ومحمد أبو المجد "بوشا" هدفا، ليحتل المنتخب المصري ثاني المجموعة الثانية خلف عمان، ويضرب موعدا مع قطر أول المجموعة الأولى، الأربعاء المقبل.  

7bda1e574f.jpg

خالد بوطيب يقترب من الرحيل عن الزمالك

كشفت مصادر داخل الزمالك، أن اللجنة الفنية بالنادي بدأت مناقشة مصير الراحلين مع الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مع التلميح بأن المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر أولهم، بينما ما يزال موقف حازم إماماً غامضاً إلى الآن، بعد انتظامه في التدريبات ومشاركته في جزء من مباراة نادي مصر الجولة الماضية، إذ لم يستقر المدير الفني على بقائه أو رحيله، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

8a219f2546.jpg

بعثة جنيراسيون فوت تصل القاهرة

وصلت بعثة جنيراسيون فوت السنغالي، صباح اليوم الأحد، إلى محل إقامتها بالقاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة اللقاء بين الفريقين، ومن المنتظر أن يصطدم الزمالك بنظيره جنيراسيون فوت السنغالي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب السلام بالقاهرة، في المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ومن ثم يحتاج للفوز بهدف دون رد، حتى يضمن التأهل لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

c94a78a8f5.jpg

رئيس الزمالك: سننسحب من الدوري

أكد رئيس نادي الزمالك، رفضه خوض مواجهة القمة أمام الأهلي 28 من الشهر الجاري كما يتردد، مؤكدا أنه ليس طرفا في أزمة تأجيل المباراة، والقرار اتخذ بناء على قرارات أمنية.

وأوضح رئيس النادي في تصريحات تلفزيونية اليوم: "وافقنا على مواجهة المقاولون العرب بناءً على تعليمات الجهات الامنية رغم أن هذا القرار أضر بالفريق، وكان لابد من تأجيل مباريات الجولة الرابعة بالكامل".

واضاف: "ننتظر ماذا يحدث يوم الأربعاء المقبل بعد تضامن فريق الجونة مع الأهلي، وإعلان نيته بعدم لعب مباراة الفريقين، وحال تدخل اتحاد الكرة بتأجيلها لن نستمر في الدوري ولن نخوض أي مباراة أخرى، وعلى الجبلاية تطبيق اللائحة وخصم 3 نقاط من كل فريق".   

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مايفوتكش| الزمالك يهدد بالانسحاب.. صدمة جهاد جريشة ورحيل بوطيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق