الغندور أفضل حكم في الأسبوع الرابع بالدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الغندور أفضل حكم في الأسبوع الرابع بالدوري المصري

الحكم أحمد الغندور

أخبار متعلقة

أعلن اتحاد الكرة، أنه بناءً على تقييم الإدارة الفنية بلجنة الحكام للأداء خلال مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم أحمد الغندور أفضل حكم خلال الجولة.

وتعد المرة الثانية التي يتم فيها اختياره كأفضل حكام منذ انطلاق المسابقة، كما تم اختيار هاني خيري كأفضل حكم مساعد عن الجولة نفسها.

وأدار أحمد الغندور مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود في الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز الأخير 1-0.

"الحكام" توجه اللوم إلى "البنا" بسبب أدائه في مباراة الزمالك والمقاولون

وجه مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، اللوم إلى محمود البنا حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، بحجة أن بعض قراراته لم تكن موفقة خلال اللقاء.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن جمال الغندور تحدث مع محمود البنا، مؤكداً أنه لم يؤدِ دوره بالشكل الأمثل، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتركيز أفضل من ذلك.

وشدد الغندور على ثقته الكاملة في البنا وجميع الحكام وقدراتهم على تطوير مستواهم للأفضل خلال الموسم الحالي.

النحاس مهاجما حكم المباراة: كان يرى اللون الأصفر فقط

أعرب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن حزنه من هزيمة فريقه أمام الزمالك، مؤكدا أن هدف التعادل للفارس الأبيض جاء من وحي خيال حكم المباراة محمود البنا الذي كان يدير اللقاء.

وقال النحاس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون: "الجميع كان يعلم الأحداث التي سبقت المباراة كنت من المفترض أن أواجه أسوان، ولكن واجهت الزمالك، كنت أستعد منذ 10 أيام لمواجهة أسوان بالتدريب الساعة 3 عصرا وفِي يوم واحد كل شيء تم تغييره لنواجه الزمالك في الثامنة مساء هذا ليس مبررًا ولكنه ساعد في خسارتنا".

3420305171.jpg

وأضاف النحاس:"أشكر لاعبي فريقي على أدائهم في المباراة، والزمالك أحرز هدف التعادل من وحي خياله، بعد احتساب ضربة ركنية غير صحيحة، الحكم كان يرى اللون الأصفر فقط، بعد حصولي لاعبي الذئاب على 5 بطاقات صفراء وطرد".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الغندور أفضل حكم في الأسبوع الرابع بالدوري المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق