ابنة الخطيب تدعم والدها: "والله أنت بطل.. بقالك سنتين بتتحارب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ابنة الخطيب تدعم والدها: "والله أنت بطل.. بقالك سنتين بتتحارب" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

ابنة الخطيب تدعم والدها:

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

دعمت نور محمود الخطيب، ابنة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والدها، في ظل الظروف الصحية التي يتعرض لها نجم النادي الأهلي السابق، نظرا لانشغاله دائما بمواصلة عمله داخل النادي، والاهتمام بأكثر من ملف، على رأسها "كرة القدم".

ونشرت ابنة الخطيب، رسالة دعم لوالدها، عبر حسابها على فيس بوك، حيث كتبت: "والله إنك بطل، والباقيين كلهم عارفين هما إيه من أولهم لآخرهم.. لو واحد غيرك كان نخ من أول موقف، وأنت بقالك سنتين وأكتر بتتحارب على كل الأصعدة، وبيصدرولك العثرات والمشاكل برغم إن أنت الوحيد اللى ماشي صح".

وتابعت "نور": "مش هقول يا خسارة مجهودك وصحتك ووقتك، علشان كل ده أنت قلتلي إنك مديون بيه للأهلي، بس هقول يا خسارة الضمائر والنفوس".

3efad213c8.jpg

وخضع محمود الخطيب، منذ أيام، لعملية حقن في العمود الفقري، تحت إشراف طبيبه الألماني الذي يتابع حالته.

ويدرس رئيس الأهلي الخضوع لجراحة جديدة، للمرة الثالثة، بسبب تدهور حالته الصحية، نظرا لانشغاله في العمل لتطوير الأهلي بجميع ملفاته، اجتماعيا أو رياضيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ابنة الخطيب تدعم والدها: "والله أنت بطل.. بقالك سنتين بتتحارب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق