فرج عامر مازحا: لو درب حسام حسن المنتخب كنت هروح في "ستين داهية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فرج عامر مازحا: لو درب حسام حسن المنتخب كنت هروح في

فرج عامر رئيس نادي سموحة

أخبار متعلقة

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه كان مرحب بتدريب حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، لقيادة منتخب مصر، خلال مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم معه، الفترة الماضية، ومازح قائلا: "كنت هروح في ستين داهية لو التوأم كانوا راحوا المنتخب". 

وقال عامر، خلال استضافته في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مع الإعلامي هاني حتحوت، اليوم، إنه لم يكن ممانع من تدريب حسام حسن لمنتخب مصر، مؤكدا أن نادي سموحة يكن للتوأم حسام وإبراهيم كل احترام، خاصة بعدما أنقذوا الفريق من الهبوط الموسم الماضي بطريقة صعبة جدا، وسط بيئة صعبة للعمل. 

a4f8aeb704.jpg

وأضاف عامر: "مصر أولا طبعا مش عاوزة كلام، بس أنا كنت هروح في ستين داهية لو هما كانوا راحوا المنتخب، مصر أولا وثانيا وثالثا، بس أنا كنت بدعي أنه ميروحش، وكنت بكتب على تويتر أرشح مدربين تانيين لعل وعسى حد يبص". 

وأشار إلى أن حسام حسن كُفء ولديه القدرة على تولي منتخب مصر، ولكن سموحة متمسك به، مؤكدا دعمه الكامل لحسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب الفراعنة وأنه قادر على إعادة المنتخب لمنصات التتويج من جديد. 

فرج عامر: حسام حسن  ليس عصبيا والتعامل معاه سهل للغاية

وأوضح رئيس نادي سموحة أن كل ما يقال عن حسام حسن من تشدد وعصبية غير صحيح، مؤكدا أن التعامل معه سهل للغاية، وأن يتناقش معه في الأمور الفنية للفريق، "كان عندي مدربين أقل منه بكثير جدا ومكنوش يقبلوا بالكلام ده، لكن حسام حسن عشان عنده ثقة في نفسه عادي".

وتابع: "ساعات كتير كان بيجيب لاعيبة أنا مش مقتنع بيها ونقعد نتناقش فيها، وهو شجاع يعني لو جاب لاعيب وحس أنه مش هينفع عنده القدرة أنه يجي ويقولي أنا اختبرت اللاعيب ده ومش هيجي منه، ودي ميزة قوية ومن شيم الكبار، وهي عدم التكبر على أي شيء، والاستماع للآخرين". 


قائد ليفربول يرفض تحميل الحكم مسؤولية التعادل أمام مانشيستر يونايتد

جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول

أخبار متعلقة

رفض جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، تحميل التحكيم مسؤولية تعادل فريقه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال هندرسون، في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن لاعبي "الريدز" يتحملون مسؤولية الهدف الذي سكن شباكهم في المقام الأول، مشيرًا إلى أن الفريق لم يكن في أفضل أحواله خلال مجريات المباراة.

ورغم تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، لا يزال "الريدز" يتربع على صدارة ترتيب الدوري بـ25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن "الفريق السماوي.

وأثار هدف مانشستر يونايتد الذي أحرزه ماركوس راشفورد في الدقيقة 36، في مرمى ليفربول، جدلا واسعا، إذ طالب لاعبو "الريدز" حكم اللقاء باحتساب خطأ لصالح ديفورك أوريجي في بداية الهجمة، إلا أن الحكم أقر بصحة الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الـ"VAR" (الفار).

be6fbe3ede.jpg

وعن كرة الهدف المثيرة للجدل علق هندرسون: "بالفعل شعرت بأن حكم اللقاء كان يتغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء لصالحنا، رغم التدخلات القوية على لاعبينا، وفي المقابل منح إياهم العديد من الأخطاء".

هندرسون: لم نلعب كرة قدم في الشوط الأول

أما عن أداء فريق ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، لكنه غاب عن لقاء "المان يونايتيد"، قال لاعب وسط "الريدز": "هذا لا يعطينا عذرًا لاستقبال هدف مثل هذا، دافعنا بشكل سيئ في كرة الهدف وكان علينا الدفاع عن مرمانا بقوة أكثر، وفي مجمل المباراة كان علينا الظهور بشكل أفضل".

وواصل هندرسون انتقاده لأداء فريقه أمام "المانيو"، معتبرًا أن ليفربول لم يلعب كرة قدم في الشوط الأول من الأساس، إلا أنه أشاد بعزيمه زملاؤه في الشوط الثاني متابعًا: "إذا لم تستطع الفوز فعليك القتال حتى لا تتلقى الهزيمة، وهو ما قمنا به بالفعل، وسببنا لهم المتاعب وحققنا نقطة ثمينة".

وتطرق قائد "الريدز" للحديث عن زميله آدم لالانا، والذي سجل هدف التعادل، قائلًا: "سعيد من أجله للغاية، هو يعمل بجدية كبيرة في التدريبات، لذا كان يستحق أن يكون منقذنا بهدفه الذي جلب لنا نقطة المباراة".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فرج عامر مازحا: لو درب حسام حسن المنتخب كنت هروح في "ستين داهية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق