جالطة سراي ضد الريال.. الملكي يحقق أول انتصاراته فى دورى ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

جالطة سراي ضد الريال.. الملكي يحقق أول انتصاراته فى دورى ابطال اوروبا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

حقق فريق ريـال مدريد الإسباني فوزا صعبا على مضيفه جالطة سراي التركي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بمدينة "إسطنبول"، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

هدف ريال مدريد ضد جالطة سراي

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 18 بتسديدة من النجم الألماني توني كروس إثر عرضية رائعة من البلجيكي إدين هازارد.

ويعتبر هذا الانتصار الأول للفريق الملكي بعد خسارة أمام سان جيرمان وتعادل أمام كلوب بروج، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط فى المجموعة الأولى، بينما تذيل جالطة سراي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وينفرد باريس سان جيرمان الفرنسي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعدما اكتسح كلوب بروج 5-0 اليوم في المباراة التى أقيمت في نفس التوقيت.

وعانى ريال مدريد من بداية محبطة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، قبل أن يتعثر في الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي 2\2 مع كلوب بروج بملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جالطة سراي ضد الريال.. الملكي يحقق أول انتصاراته فى دورى ابطال اوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق