رئيس الزمالك يعلق على تأجيل الدوري: قفلنا الصفحة ولن نتضرر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الزمالك يعلق على تأجيل الدوري: قفلنا الصفحة ولن نتضرر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

رئيس الزمالك يعلق على تأجيل الدوري: قفلنا الصفحة ولن نتضرر

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

علق رئيس نادي الزمالك، على البيان الرسمي الذي أصدره اتحاد الكرة المصري، مساء أمس الثلاثاء، ويفيد بتأجيل الدوري إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدا أن النادي الأبيض "لن يتضرر من قرار اتحاد الكرة مهما كان".

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: "أنا مليش دعوة بالأهلي الأمن لما يقول كلمته احترمها". وأضاف: "الأهلي مردش على بيان اتحاد الكرة وقفل الصفحة، واحنا هنقفل الصفحة".

80a2ba1557.jpg

يُذكر أن آخر لقاء جمع الأهلي والزمالك، كان في كأس السوبر المصري، يوم 20 سبتمبر الماضي، وحقق المارد الأحمر اللقب بالفوز على القلعة البيضاء، بنتيجة 3-2.

في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري ويحدد موعد القمة

وأصدرت اللجنة الخماسية المؤقتة، لإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، أصدرت بيانا رسميا، بشأن مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، مساء أمس الثلاثاء، يفيد بتأجيل اللقاءات المتبقية من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل، وذلك بتعليمات من الجهات الأمنية.

كما تم تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تم تأجيلها من الجولة الرابعة، في نهاية الدور الأول من الدوري.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، غدًا الخميس، على استاد السلام.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الزمالك يعلق على تأجيل الدوري: قفلنا الصفحة ولن نتضرر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق