برشلونة يخشى مفاجآت سلافيا براج بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي نادي برشلونة الإسباني بنظيره سلافيا براج البرتغالي على ملعب "إدين أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة نغمة الانتصارات محليًا وأوروبيًا، وذلك من أجل التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل البلوجرانا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيبار بثلاثية نظيفة، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

في المقابل، يرغب فريق سلافيا براج في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل لدور الـ16 أيضًا، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

وكان سلافيا براج قد وقع في فخ التعادل مع إنتر الإيطالي بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام بروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، في أول جولتين من دوري الأبطال.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلف بروسيا دورتموند الألماني صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يملك سلافيا براج نقطة واحدة في رصيده.

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليفربول مع جينك، أياكس مع تشيلسي، لايبزيج مع زينيت، ليل مع فالنسيا، بنفيكا مع ليون، سالزبورج مع نابولي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برشلونة يخشى مفاجآت سلافيا براج بدوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

0 تعليق