العربي «المتأخر» يخشى مفاجآت الساحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العربي «المتأخر» يخشى مفاجآت الساحل من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

الخميس 2019/10/24

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1632

ناصر العنزي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري VIVA للدرجة الممتازة بإقامة مباراتين تجمع الأولى التضامن السابع بـ 3 نقاط مع اليرموك التاسع بنقطة واحدة على ملعب الأول في منطقة الفروانية. وفي المباراة الثانية يخوض العربي الثامن بنقطتين مباراته الرابعة أمام الساحل السادس برصيد 4 نقاط على ملعبه صباح السالم ولم يحقق أي فوز ويخشى مفاجآت ضيفه الذي أحرج القادسية في الجولة الماضية وتعادل معه 1-1 بعدما ظهر بصورة جيدة.

وفي مباراة التضامن واليرموك، الأول تعرض لخسارة ثقيلة من الكويت في الجولة الماضية «2-6» ويسعى اليوم الى تعويض نقاطه والبقاء في دائرة الأمان خصوصا ان المباراة على ملعبه وخصمه لا يتفوق عليه مهاريا وبدنيا، ويغيب عن «أزرق» الفروانية لاعبه الليبي محمد عبدالناصر للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وعلى مدربه الصربي زيلكو ماركوف أن يتدارس مع لاعبيه المدافعين أخطاءهم التي تسببت في الأهداف الستة وكذلك حارس المرمى حمد بدير الذي يتحمل المسؤولية أيضا. من جانبه، فإن اليرموك الذي خسر مباراتين وتعادل في واحدة مع النصر «2-2» مواصلا هدر النقاط عليه أن يتدارك نفسه كي لا يسوء موقفه وترتيبه ويجد نفسه في المراكز المتأخرة، كما يجب على مدربه الوطني هاني الصقر الإسراع في ترميم صفوفه والتي سيغيب عنها فهد الحمدان للإيقاف ببطاقة حمراء.

وبعدين يا الأخضر؟

لم يحقق العربي أي فوز في جولاته الثلاث الماضية وراحت جماهيره تتساءل «وبعدين يا الأخضر؟» بعدما أصبح في مركز متأخر ولا يتحمل تعثرا آخر، ولم يوفق الأخضر في طاقمه الفني وبعض لاعبيه المحترفين هذا الموسم ما أثر على الفريق وكاد يخسر في مباراته الأخيرة أمام الشباب لولا لاعبه الليبي الهادي السنوسي الذي أدرك التعادل في وقت قاتل، وعلى لاعبي الأخضر مضاعفة جهودهم كي لا يسوء ترتيب الفريق وهذا بالطبع لا يتناسب مع اسم العربي وجماهيره. أما الساحل فقد خاض اختبارا صعبا أمام القادسية في المباراة الماضية وتعادل معه 1-1 بعدما أحسن مدربه عبدالرحمن العتيبي التعامل مع أحداث المباراة في الشوط الثاني، ويغيب عن «ساحل» بوحليفة اليوم لاعبه أحمد غازي لحصوله على «3» إنذارات ويعود إليه وليد العازمي وضاري الفضلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العربي «المتأخر» يخشى مفاجآت الساحل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق