عواد مدرباً للسالمية والخطيب مساعداً.. ودشتي للحراس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عواد مدرباً للسالمية والخطيب مساعداً.. ودشتي للحراس من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

الخميس 2019/10/24

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1609

هادي العنزي

أنهى مجلس إدارة نادي السالمية ارتباط المدرب الفرنسي ميلود حمدي مع الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي وأسند المهمة حتى نهاية الموسم للمدرب الوطني سلمان عواد على أن يساعده السوري فراس الخطيب.

وجاء إنهاء الارتباط بين الطرفين بعد اجتماع عقده رئيس مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف مع المدرب الفرنسي، أبدى خلاله اليوسف تفهمه التام للظروف العائلية التي يمر بها ميلود حمدي، والتي قد تعيقه عن إتمام مهمته مع السماوي على أكمل وجه، مقدرا الجهود التي قدمها المدرب مع الفريق طوال موسم ونصف الموسم. من جهته، أكد سلمان عواد لـ «الأنباء» أنه ليس بغريب على السالمية، حيث يعد الموسم الحالي خامس موسم له على التوالي مع الفريق الأول، ويعرف اللاعبين وإمكاناتهم جيدا. وذكر عواد أن التغييرات لن تكون كبيرة في السالمية خلال الفترة المقبلة، متمنيا التوفيق لزميله المدرب الفرنسي ميلود حمدي. وفيما يتعلق بتعيين لاعب السالمية السابق فراس الخطيب مدربا مساعدا، أكد عواد أنه من الشباب المخلصين في عملهم، ومؤهل علميا، ولديه خبرة كبيرة في الملاعب، آملا أن يكون مكملا للجهاز الفني بالسالمية.

كما استعان السالمية بالمدرب الوطني سمير دشتي مدربا للحراس لمدة ثلاثة أسابيع، وقد باشر عمله مساء أمس بعد موافقة اتحاد الكرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عواد مدرباً للسالمية والخطيب مساعداً.. ودشتي للحراس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق