النشرة الأوروبية.. صلاح يحتفل بالهالوين.. وميسي يعود للمشاركة مع الأرجنتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النشرة الأوروبية.. صلاح يحتفل بالهالوين.. وميسي يعود للمشاركة مع الأرجنتين من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

صلاح

أخبار متعلقة

النشرة الأوروبية، هي خدمة إخبارية مسائية يقدمها الوطن سبورت، بشكل يومي، لكل متابعيه، حيث تغطي النشرة أهم أخبار كرة القدم الأوروبية، وآخر أخبار انتقالات اللاعبين وتصريحات المدربين.

صلاح يحتفل بالهالوين على طريقته الخاصة

نشر محمد صلاح، لاعب ونجم ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يحتفل بعيد الهالوين الذي يوافق يوم الخميس.

وظهر محمد صلاح في الصورة التي نشرها ممسكًا بمجسم لعنكبوت أسود اللون، وعلق على تلك الصورة بالقول: أبذل أقصى جهدي كي أكون مرعبًا.

ميسي يظهر مع الأرجنتين من جديد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني لقيادة مديره الفني ليونيل سكالوني قائمة منتخب بلاده للمواجهتين الوديتين المقبلتين ضد البرازيل وأوروجواي في شهر نوفمبر القادم، والتي شهدت تواجد ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وسيشارك ميسي مع منتخب بلاده بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر بسبب التصريحات المثيرة التي أدلى بها ضد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، عقب مواجهة تشيلي في بطولة كوبا أمريكا الماضية.

محاولات لتأجيل مباراة ليفربول وأستون فيلا بكأس الرابطة

دخلت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاوضات جادة مع رابطة كرة القدم الإنجليزية من أجل تأجيل مواجهة ليفربول وأستون فيلا بربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لشهر يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية "جارديان" إلى أنه من المقرر أن تقام مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ابتداءًا من يوم 16 ديسمبر، وهو نفس الأسبوع الذي من المقرر أن يسافر فيه فريق ليفربول لخوض بطولة مونديال الأندية في قطر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النشرة الأوروبية.. صلاح يحتفل بالهالوين.. وميسي يعود للمشاركة مع الأرجنتين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق