محترفو مصر في أسبوع.. هدف وإصابة مقلقة لصلاح.. والمحمدي حديث إنجلترا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

شهد الأسبوع الحالي تألق عدد كبير من اللاعبين المصريين المحترفين بالقارة الأوروبية، حيث نجح بعضهم في زيارة شباك المنافسين وعلى رأسهم هدف اللؤلؤة المصرية المتوهجة في الملاعب الإنجليزية والعالمية محمد صلاح نجم ليفربول.

آلام الإصابة تعاود صلاح بعد هدفه الثمين في توتنهام

نجح الجناح الدولي المصري محمد صلاح هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مناسبتين في قيادة فريقه لتخطي عقبة توتنهام، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت نتيجتها لمصلحة الريدز بنتيجة 2-1.

d7a00b9125.jpg

وتمكن صاحب الـ27 عامًا من تأمين انتصار فريقه على السبيرز بعد إحرازه ثاني أهداف الريدز في تلك المواجهة والذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، في وقت كانت تشير فيه نتيجة المباراة لتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، لينجح صلاح في تسجيل هدف الانتصار لفريقه ويؤمن خروج الريدز بنقاط المباراة الثلاثة.

وعجز النجم المصري عن استكمال اللقاء بعدما عاودته آلام الإصابة بالكاحل وخرج ًمستبدلًا في الدقيقة 84، ولكن خرج المدرب المساعد للفريق بيب ليندرز منذ أيام ليطمئن جماهير ليفربول بخصوص اللاعب المصري ويؤكد أن صلاح بخير وأن مسألة استبداله أمام توتنهام تأتي كإجراء احترازي فقط ليس إلا.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، وغاب صلاح عن مواجهة ليفربول أمام أرسنال بدور الـ16 من كأس الرابطة، في المباراة التي تأهل من خلالها الريدز لربع النهائي.

المحمدي حديث إنجلترا بعد هدفه الثمين في وولفرهامبتون بمشاركة تريزيجيه

نجح قائد أستون فيلا والظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي في قيادة فريقه للتأهل لربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب إحرازه هدف انتصار فريقه في شباك وولفرهامبتون بدور الـ16 من البطولة الإنجليزية الكبيرة في الدقيقة 57 من زمن المباراة التي انتهت نتيجتها لمصلحة الفيلانز بنتيجة 2-1.

9dff472791.jpg

وشارك زميله ومواطنه محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية.

وعقب اللقاء تغزلت كبرى الصحف الإنجليزية في الدولي المصري أحمد المحمدي، وعلى رأسها صحيفة "صن" البريطانية التي وصفته بالقائد والبطل.

وردة يعود للتوهج في اليونان

وعاد المحترف المصري في صفوف لاريسا اليوناني الدولي المصري عمرو وردة، والمعار من صفوف باوك اليوناني للتوهج من جديد بالملاعب اليونانية، وذلك بعد قيادته فريقه للانتصار على أحد عمالقة كرة القدم اليونانية باناثينايكوس بنتيجة 2-1.

3476c849a4.jpg

ونجح النجم المصري في صناعة هدف فريقه الأول، وإحرازه الهدف الثاني في اللقاء، وفي الدقائق الأخيرة من تلك المواجهة قرر المدير الفني لفريق لاريسا تغيير عمرو وردة لكن اللاعب لحظة تبديله دخل في اشتباكات لفظية مع جماهير باناثينايكوس، كما قام بركل مقاعد بدلاء باناثينايكوس، قبل أن يتدخل رجال الأمن لتهدئته وإخراجه من ملعب المباراة.

حجازي وكوكا وكهربا خارج الخدمة

على جانب آخر، غاب الثلاثي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش، والمهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، ومحمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس عن فرقهم هذا الأسبوع. حيث غاب حجازي عن مباراة فريقه وست بروميتش أمام تشارلتون بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في المواجهة التي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، وظل حبيسًا لدكة البدلاء.

ولم يدخل كهربا قائمة فريقه ديسبورتيفو أفيس أمام بيلينينسيس ببطولة الدوري البرتغالي الممتاز، فيما غاب أحمد حسن كوكا عن مواجهة فريقه سبورتنج براجا أمام باكوس دي فيريرا.


مايفوتكش.. مؤمن زكريا إلى أمريكا عن طريق

مؤمن زكريا ومحمود الخطيب

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية خلال الساعات الماضية، إضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

تركي آل الشيخ يستضيف مؤمن زكريا ويعرض علاجه في أمريكا

استقبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم مؤمن زكريا لاعب الأهلي من أجل الإطمئنان عليه، وقال آل الشيخ لزكريا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخوه، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله، أحسن مركز متخصص ويرجع لينا أحسن من الأول باذن الله".

9e377a42e5.jpg

الاتحاد السكندري يحقق البطولة العربية لكرة السلة

حصد الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندري لقب البطولة العربية التى أقيمت بالمغرب بعد تغلبه اليوم على نظيره فريق بيروت اللبناني بنتيجة 90/86 في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم في نهائي البطولة.

1c1eba025f.jpg

الأهلي يخوض أولى تدريباته في معسكر الإمارات

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في معسكر الإمارات مساء اليوم على ملعب أهلي دبي، والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد، وعقد فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الأول في معسكر الإمارات، والذي يستمر إلى الأربعاء المقبل.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والأهداف التي يسعى لتحقيقها من خلال المعسكر الذي بدأ اليوم.

08549615bc.jpg

الزمالك يدخل معسكر مغلق في 6 أكتوبر بدون "ساسي وبوطيب"

ودخل الفريق الأول لنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم في مدينة 6 أكتوبر استغلالا لتوفق بطولة الدوري العام، ويستمر حتى يوم الإثنين المقبل، ويتخلله مواجهة ودية أمام فريق جولدي، ويغيب كل من فرجاني ساسي بسبب حصوله على راحة إضافية من قبل ميتشو المدير الفني، ومحمود عبدالعزيز الذي يخضع لجراحة الرباط الصليبي بألمانيا، كما سيتخلف عن المعسكر خالد بوطيب الذي يخضع لفحوصات بألمانيا للاطمئنان عليه.

هروب مصطفى هشام لاعب الأهلي إلى إسبانيا

هرب مصطفى هشام لاعب فريق النادي الأهلي مواليد 2001، دون رغبة الأحمر إلى إسبانيا وتعاقد مع فريق جوفاني إسبانيول أحد أندية الدرجة الثانية الإسباني.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محترفو مصر في أسبوع.. هدف وإصابة مقلقة لصلاح.. والمحمدي حديث إنجلترا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق