ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ11.. برشلونة يتصدر وريال مدريد وصيفًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ11.. برشلونة يتصدر وريال مدريد وصيفًا

لاعبي برشلونة من مباراة بلد الوليد

أخبار متعلقة

اختتمت أمس الخميس، مباريات الجولة الحادية عشرة، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، موسم 2019 - 2020، بإقامة 3 لقاءات.

برشلونة أسقط بلد الوليد على ملعب "كامب نو"، بنتيجة 5-1، سجل ليونيل ميسي هدفين، لويس سواريز هدف، وهدف لكل من كليمونت لينجليت وأرتورو فيدال.

وتعادل أتلتيكو مدريد خارج ملعبه أمام ديبورتيفو ألافيس، بهدف لكل فريق، تقدم الفارو موراتا لصالح الاتليتي في الدقيقة (70)، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق لوكاس بيريز مارتينيز في الدقيقة (83).

وتمكن ريال مدريد من الفوز على نظيره ليجانيس، بخماسية نظيفة، وجاءت خماسية المرينجي عن طريق كلًا من رودريغو سيلفا دو جويس، توني كروس، سيرجيو راموس، كريم بنزيما، لوكا جوفيتش.

3e87423bdd.jpg

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ11

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، ويأتي ريال مدريد بعد غياب في وصافة الترتيب برصيد 21 نقطة، ويحل فريق غرناطة ثالثًا، وأتلتيكو مدريد رابعًا، وإشبيلية خامسًا، ولكل من الفريق الثلاثة 20 نقطة.

وفي القاع ومراكز الهبوط، يتذيل فريق ليجانيس الترتيب، برصيد 5 نقاط، وفي المركز التاسع عشر فريق إسبانيول بـ8 نقاط، ويتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن عشر، برصيد 9 نقاط. 

773ea81ed1.jpg

يُذكر أن الجولة الثانية عشر، من منافسات الدوري الإسباني، ستنطلق يوم السبت المقبل، الموافق 2 نوفمبر الجاري، وتشهد أول أيام الجولة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويستضيف ليفانتي المتصدر برشلونة على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ويواجه أتلتيكو مدريد خارج أرضه نظيره إشبيلية، والمباراة الرابعة والأخيرة ستجمع إسبانيول ضد فالنسيا.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ11.. برشلونة يتصدر وريال مدريد وصيفًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق