ضياء السيد: المنتخب الأول "ملغبط".. والبدري سيتعرض للهجوم بعد ودية ليبيريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، سيعود بالسلب على المنتخب الوطني الأول، بالجهاز الفني الجديد، مشددًا على أن المدير الفني حسام البدري، سيتعرض للهجوم عقب ودية ليبيريا.

وقال ضياء السيد، في ضيافة الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج "اللعيب": "الدنيا ملغبطة في المنتخب الأول، ضيعنا أجندة دولية بسبب تأخير تعيين الجهاز الفني، جت اللجنة واتأخرنا وبعد كدة تم تعيين الجهاز، وحسام البدري اشتغل 3 أيام فقط وخاض ودية ضعيفة ضد بتسوانا، مكانش يقدر يجازف، وبعد كدة تم تأجيل الدوري".

وتابع: "لولا تأجيل الدوري، لكان لاعبي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز خاضوا لقاءين على الأقل، هنا أنت بوظت الدنيا (اتحاد الكرة) حسام مش هيقدر بعد تأجيل الدوري يخوض معسكر على طول لازم تلتزم بالأجندة الدولية، والمحترفين آخر لقاء لهم يوم 10، والأجندة يوم 11".

وأضاف: "الزمالك أعطى لاعبيه 6 أيام إجازة بعد آخر مباراة خاضها في أفريقيا، والأهلي لم يخض مباريات وفي راحة منذ 3 أسابيع، والمنتخب هنا استفاد ايه، بقى في تذبذبت في اللاعبية لما يروحوا المنتخب".

وأردف: "تأجيل الدوري وراحة اللاعبين السلبية مع أنديتهم سيؤدي لعدم انتظام في التدريب، اللاعب عندما يحصل على إجازة يفقد تركيزه".

مباراة ليبيريا ستكون متوسطة المستوى.. والجمهور سيهاجم البدري

وتطرق ضياء السيد للحديث عن مباراة ليبيريا الودية، التي سيخوضها منتخب مصر، قبل انطلاق تصفيات أمم أفريقيا، شهر نوفمبر الجاري، موضحًا: "المباراة الودية ضد ليبيريا ستكون متوسطة المستوى، وحسام البدري سيتعرض للهجوم من الجماهير، بسبب الاختيارات، العادة بتاعتنا".

       

وأكمل: "العملية كلها متربطة غلط، عملية المواعيد والتنظيم ودخول اللاعيبة في التركيز، اللاعب عندما يخوض مباريات مع ناديه يكون في فورمة المباريات وفي كامل تركيزه".

وأتم: "الأمور إذا استمرت هكذا هنتفرم أمام المنتخبات الأفريقية، أتمنى تنظيم الدوري لأنه ينعكس على المنتخب، والدليل على ذلك موسم 2006 و2008، ناتج الأندية يعود للمنتخب".

من المقرر أن يواجه المنتخب الأول، نظيره الليبيري، يوم 7 نوفمبر الجاري، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، استعدادًا لبدء مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، في الكاميرون.

يُذكر أن منتخب الفراعنة، يتواجد ضمن المجموعة السابعة، التي تضم كلًا من كينيا وجزر القمر وتوجو، على أن يستهل مشواره ضد كينيا ثم جزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضياء السيد: المنتخب الأول "ملغبط".. والبدري سيتعرض للهجوم بعد ودية ليبيريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق