نجم ليفربول السابق يستبعد انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نجم ليفربول السابق يستبعد انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

استبعد ستيف نيكول، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، إمكانية انتقال محمد صلاح لاعب منتخب مصر لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى أرسل مندوبًا إلى ملعب "أنفيلد" الأحد الماضى لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول فى مباراته ضد توتنهام.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن مندوب نادى يوفنتوس تواجد فى أنفيلد لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول الذى سجل هدفًا من ركلة جزاء، ومعه ثلاثى توتنهام كريستيان إيركسن وهيونج سون مين وتوبى ألدرفيرليد تمهيدًا للتفاوض مع أنديتهم لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت "ذا صن" أن يوفنتوس يبحث عن بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ويرى أن محمد صلاح وسون مرشحان لخلافة البرتغالى الذى وصل إلى سن 34 عامًا.

وقال ستيف نيكول فى تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية، "أعتقد محمد صلاح سيستمر في ليفربول، لا أدري ما هى الأسباب الذى تجعله يفكر فى الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى، لا أقلل من شأن يوفنتوس، لكن محمد صلاح يلعب حالياً في ليفربول الذي توج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ويعد مرشحاً بارزاً لحصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم".

وكان محمد صلاح قد دخل دائرة اهتمامات يوفنتوس فى الموسم الماضى أيضًا حيث ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى اليوفى بعد تألقه مع ليفربول وقيادته للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم ليفربول السابق يستبعد انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق