مباريات اليوم الجمعة 1 - 11 - 2019 بالمواعيد والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مباريات اليوم الجمعة 1 - 11 - 2019 بالمواعيد والقنوات الناقلة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

تنطلق مساء اليوم العديد من المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، فما بين مباريات الدوري السعودي إلى مباريات الدوري الفرنسي، تُقدم صدى البلد رياضة تقريرًا مفصلًا عن مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، حتى يتسنى لعشاق الساحرة المستديرة الاستمتاع بمشاهدة تلك المباريات، وأبرز مباريات اليوم ستكون بين نادي باريس سان جيرمان ضد ديجون في إطار مباريات الدوري الفرنسي الممتاز.

مباريات اليوم الجمعة 1 - 11 - 2019

مواعيد مباراة اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة :

تنطلق في الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي ديجون في مباريات الدوري الفرنسي، وتنقل المباراة قناة beIN SPORT HD 6 .

مباريات اليوم الجمعة

مواعيد مباريات الدوري الألمانى والقنوات الناقلة :

ينتظر عشاق الدوري الألماني، مباراة نادي هوفنهايم ضد نادي بادربورن والتى تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتذيع المباراة قناة beIN SPORT HD 5 . 

مباريات اليوم الجمعة

مواعيد مباريات الدوري الهولندى :

يلتقى نادي أياكس أمستردام أحد أبرز أندية الدوري الهولندي، ضد نادي بى إس زفوله وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم .

مباريات اليوم الجمعة

مواعيد مباريات الدوري السعودى والقنوات الناقلة :

يتابع المصريين بكثافة مباريات الدوري السعودي، حيث يلتقى اليوم فريقا الرائد ضد الوحدة وذلك في إطار مواجهة تجمع بنهم في الخامسة من مساء اليوم، وتذيعها قناة KSA SPORT، فيما يلتقى فريقا الفيصلى ضد ضمك في تمام الثانية والربع عصرا وتذيع المباراة ايضًا قناة KSA SPORT.

مباريات اليوم الجمعة

مواعيد مباريات الدوري الإماراتى والقنوات الناقلة :

يشهد الدوري الإماراتي اليوم الجمعة ثلاثة مواجهات نارية، تبدأ بمواجهة الوحدة ضد الظفرة وذلك في تمام الرابعة عصرا وتذيعها قناة أبو ظبى الرياضية، فيما يلتقى ايضًا في التوقيت ذاته ناديا خورفكان ضد النصر على قناة أبو ظبى الرياضية 2، فيما يلتقى ايضًا فريقا العين ضد الجزيرة في السابعة إلا الربع مساء وتُذاع ايضًا على قناة أبو ظبى الرياضية.

مباريات اليوم الجمعة

وتقدم صدى البلد رياضة بشكل يومي خدمة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها بشكل يومي حتى يتمكن عشاق كرة القدم من التعرف مسبقًا على مواعيد المبارايات والقنوات الناقلة لها بكل دقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مباريات اليوم الجمعة 1 - 11 - 2019 بالمواعيد والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق