عاجل

أشغال شاقة للاعبي الزمالك فى معسكر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشغال شاقة للاعبي الزمالك فى معسكر أكتوبر من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أشغال شاقة للاعبي الزمالك فى معسكر أكتوبرشيكابالا ينضم لتدريبات الزمالك في معسكر اكتوبر
كتب - مصطفى جويلي

قرر الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك استمرار اقامة مران اللاعبين اليوم الجمعة على فترتين في إطار البرنامج البدني الشاق الذي وضعه داخل المعسكر المغلق بأحد فنادق مدينة ٦أكتوبر والذي يستمر حتى الاثنين المقبل، حيث يختتم بمباراة ودية يتم الاتفاق عليها ويشرف على البرنامج البدني الاسباني رودريجيز مدرب الأحمال، حيث يهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين في بداية فترة الإعداد التي

يشارك فيها الدوليون محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعه وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلي الثنائى التونسى فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وانضم أمس إلى التدريبات الجماعية محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالغني بعد أن أنهيا البرنامج التأهيلي الخاص بهما وحصلا على راحة كافية ومن المتوقع أن يتم تجربتهما في اللقاء الودي يوم

الاثنين المقبل.. بينما يستمر عمر السعيد فى مواصلة برنامج التأهيل داخل المعسكر تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي الإصابات والتأهيل .

وأكد عصام مرعي مدرب الفريق أن الجهاز الفني يسعي إلى وصول اللاعبين في فترة التوقف إلى أعلى مستوى استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري وكذلك مباراة مازيمبي الكونغولي فى الجولة الأولى لدوري المجموعات الإفريقي، حيث نسير في اتجاهين متوازيين معا وان الصربي ميتشو حريص على دراسة جميع شرائط الفيديو التى حصلنا عليها من بعض مباريات الفريق الكونغولي الذي يعتبر من أقوى الفرق في المجموعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أشغال شاقة للاعبي الزمالك فى معسكر أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق