عاجل - تركي آل الشيخ يُفجر مفاجأة كبرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل - تركي آل الشيخ يُفجر مفاجأة كبرى من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن مفاجأة كبري بمناسبة موسم الرياض.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لقائمة المنتخب الأرجنتيني المشاركة في السوبر كلاسيكو معلقًا عليها: "ميسي جاي الرياض".

موعد مباراة السوبر كلاسيكو

ومن المنتظر أن تقام مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخب البرازيل الأول لكرة القدم أمام نظيره الأرجنتيني، يوم 15 نوفمبر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها في الرياض.

وشهدت قائمة راقصي التانجو تواجد النجم الأرجنتيني، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لمدة 3 أشهر، عقب اعتراضه على حكم المباراة واتهامه بالإنحياز إلى البرازيل صاحب الأرض والجمهور، في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

عودة ميسي من الإصابة

وكان ميسي قد تعرض لإصابة قوية أبعدته عن بداية الموسم مع البلوجرانا ولكن مع عودته من الإصابة، قدم ميسي أداءًا مبهرًا مع الفريق الكتالوني منذ شفاءه من الإصابة، حيث قاد الفريق لإنتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل - تركي آل الشيخ يُفجر مفاجأة كبرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق