زيدان: لن أقنع بيل بالبقاء مع الريال!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زيدان: لن أقنع بيل بالبقاء مع الريال! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قرر المدرب الفرنسي  المدير الفني لنادي  الخروج إلى وسائل الإعلام للتعليق على  من الأمور المتعلقة بالفريق، وعلى رأسها احتمال الجناح الويلزي  عن الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة، والمنافسة بين النجمين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن زيدان قوله، بعد سؤاله عن قيام النجم الويلزي بالسفر إلى العاصمة البريطانية لندن بقوله: "لقد كان سفره مرتباً، والآن عاد إلينا وفي الملعب، وسيشارك معنا بالتدريبات بشكل تدريجي، ونحن جميعاً معه حتى يعود للفريق مرة أخرى".

وأضاف حول مسألة إقناع بيل بالبقاء مع الريال: "ليس هناك شيء يجب فعله، ولا إقناعه بالأمر حتى، لأن غاريث معنا ويتدرب وعاد من سفره. الآن يخوض التمارين بشكل منفرد، لكنه ليس متاحاً لي للمشاركة في المباريات، ويجب إعلان هذا الأمر حتى أرد على الجميع".

اقــرأ أيضاً

أما بخصوص المنافسة بين النجمين البرازيليين الشابين، فأجاب زيدان: "لا أعتقد أن هناك منافسة بينهما، وجميع لاعبي القائمة يعرفون جيداً أنهم مجبرون على الاستعداد بشكل دائم، والأمر بالنسبة ليس متعلقاً بمن لعب آخر مباراة سواء كان رودريغو أو فينيسيوس، وسأعتمد على جميع اللاعبين، ويجب أن يكونوا مستعدين".

وختم مدرب ريال مدريد حديثه بقوله: "يجب التعامل مع رودريغو بهدوء، لأنه شاب هادئ ويريد اللعب، وعمره 18 عاماً ويمتلك مهارة وشخصية في الملعب، ويقدم أداءً جيداً، لهذا سنرى ما سيحدث معه في المواجهات المقبلة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زيدان: لن أقنع بيل بالبقاء مع الريال! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق