صحيفة بريطانية تصدم صلاح ومحرز وتضعهما خارج هذه القائمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صحيفة بريطانية تصدم صلاح ومحرز وتضعهما خارج هذه القائمة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية، عن قائمة 20 لاعبًا في  الممتاز لكرة القدم 2019-2020 حتى الآن، وهذا بناءً على الحضور والتأثير على مستوى الفريق خلال المباريات التي لعبت بين سبتمبر/أيلول ــ أكتوبر/تشرين الأول.

وتصدر قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ بداية الموسم، نجم مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينغ، الذي كان قد حقق جائزة أفضل لاعب بالموسم الماضي كذلك، باختيار رابطة النقاد، في حين كان الهولندي ولاعب نادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، قد فاز بجائزة رابطة المحترفين للدوري.

وجاءت المفاجأة في قائمة أفضل 20 لاعبًا في "البريميرليغ"، هي خلوها من النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والفائز بجائزة أفضل لاعب موسم 2017-2018، وكذلك الجزائري رياض محرز اللاعب الحالي لنادي مانشستر سيتي، والذي كان كذلك قد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري موسم 2015-2016، عندما كان يحمل ألوان ليستر سيتي.

اقــرأ أيضاً

وحملت القائمة 5 أسماء من لاعبي ليفربول، هم ألكسندر أرنولد، ساديو ماني، جياني فينالدوم وجويل ماتيب، إضافة إلى البرازيلي فابينهو، في حين غاب محمد صلاح الذي سجل 5 أهداف لحد الآن في الدوري، وهدفين فقط في آخر شهرين ضد كل من نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوستبيرز من ركلة جزاء.

أما من مانشستر سيتي، فإضافة إلى رحيم ستيرلينغ المتصدر، جاء في القائمة أيضًا كل من البلجيكي كيفن دي بروين، ورودريغو هيرنانديز، والحارس إيديرسون ودافيد سيلفا، في حين لم يأتِ محرز ضمنها رغم تألقه في المباريات التي لعبها، وتسجيله لهدفين في آخر شهرين ضد كل من واتفورد وإيفرتون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحيفة بريطانية تصدم صلاح ومحرز وتضعهما خارج هذه القائمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق