أرقام قياسية لقميص الأفريقي التونسي بالمزاد العلني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أرقام قياسية لقميص الأفريقي التونسي بالمزاد العلني من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

عرض اللاعب الدولي للنادي الأفريقي التونسي صابر خليفة قميص ناديه للبيع في المزاد العلني لدعم الحساب البنكي لسداد ديون فريق "باب جديد" في قضايا نزاعات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتكفل "سوسيوس"، النادي الأفريقي، وهو هيكل مساند لدعم الفريق مادياً، بالإشراف على بيع القميص بالمزاد العلني عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وحسابه على الإنترنت.

وسجّل سعر قميص فريق القلعة الحمراء رقماً قياسياً فاق 6 آلاف يورو، أي ما يقدر بـ20 ألف دينار تونسي، وبات القميص المعروض في المزاد العلني الأغلى في تاريخ الرياضة التونسية، إذ إن المزاد العلني لا يزال قائماً إلى غاية 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2019.

اقــرأ أيضاً

وتفاعل أنصار النادي الأفريقي مع مبادرة اللاعب صابر خليفة ومدربه لسعد الدريدي، ويُرجح أن يحطم القميص المعروض والموقع من كافة اللاعبين أرقاما قياسية جديدة في الساعات القادمة.

وهبت الجماهير العاشقة للنادي الأفريقي لمساندة فريقها بجمع التبرعات لإنقاذ الفريق من مخالب "فيفا"، وشارفت حملة الدعم على بلوغ عتبة 1.5 مليون دينار تونسي، أي ما يفوق 530 ألف دولار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أرقام قياسية لقميص الأفريقي التونسي بالمزاد العلني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق