عاجل

ميسي.. موعد مع التألق في المباريات السهلة فقط؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميسي.. موعد مع التألق في المباريات السهلة فقط؟ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أبهر ليونيل العالم مجدداً بمهاراته الفذة خلال فوز 5-1 على بلد الوليد، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما وراوغ خصومه ببراعة، لكن هذا التألق جلب له انتقادات على عكس المتوقع. 

وسألت صحيفة (سبورت) الكتالونية القراء "هل يختفي ميسي في المباريات الكبرى ويتألق أمام الصغار فقط؟"، وذلك بناء على تصريح مثير للجدل للمحلل التلفزيوني الأرجنتيني لوكو غاتي حارس بوكا جونيورز التاريخي السابق.  


وقال غاتي لبرنامج (الشرنغيتو) الشهير في إسبانيا، عقب المباراة الأخيرة للبرسا: "لا يظهر ميسي في المباريات الكبيرة الآن، لا يوجد اسم آخر يمكنه أن يقترن بمارادونا". 

اقــرأ أيضاً


وجدد غاتي وجهة نظره بأن ميسي ليس أفضل لاعب في العالم، بل يرى أن "دي ماريا أفضل من ميسي"، وأضاف: "سيعتبرني الناس معادياً للأرجنتين أو معادياً لميسي، لكنني أحبه.. وهذا لا يغير وجهة نظري بأنه لاعب محلي ولا يظهر في المباريات الكبرى".  


وأضاف غاتي: "في آخر نسختين لدوري أبطال أوروبا لم يلمس ميسي الكرة، وكذلك مع الأرجنتين وهذه هي الحقيقة. ولكن أتمنى أن يفوز بكأس العالم وأن يخرس لساني وألسنة معظم الأرجنتينين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميسي.. موعد مع التألق في المباريات السهلة فقط؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق