الأهلي يواصل محاولاته لإقامة ودية أوروبية في معسكر الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يواصل محاولاته لإقامة ودية أوروبية في معسكر الإمارات من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

الأهلي يواصل محاولاته لإقامة ودية أوروبية في معسكر الإمارات

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

أخبار متعلقة

واصل سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، محاولاتهم بشكل مُكثف من أجل الاتفاق على إقامة ودية قوية للفريق في معسكره الخارجي بالإمارات لتجهيز واختبار اللاعبين، بسبب توقف مسابقة الدوري لإقامة بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو والتي تقام في مصر.

ويمتلك الأهلي عروضا من أكثر من فرقة عربية في الإمارات أقواهم العروبة، إلا أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، يرغب في مواجهة أحد الفرق الأوروبية التي تقيم معسكراتها في الإمارات بالوقت الجاري.

ويتحدث عدلي وعبدالحفيظ مع الشركة المنظمة للمعسكر من أجل تنفيذ اللقاء الودي بعد غد الأحد أو يوم الإثنين على أقصى تقدير، خاصة أن معسكر الفريق الأحمر سينتهي يوم الأربعاء المقبل.

146cadb882.jpg

عبدالحفيظ يتحدث عن ودية الأهلي في الإمارات

وقال عبدالحفيظ، إن الجهاز الفني لم يُحدد حتى الآن موقف المباراة الودية، ومازال يتشاور بشأن خوض هذه الودية وفقا لمدى استفادة الفريق منها وتحقيق المكاسب المرجوة من ورائها.

وكان الأهلي قد وصل الإمارات عصر أمس لإقامة معسكر خارجي لمدة سبعة أيام استعداداً للارتباطات المقبلة محلياً وإفريقياً، وخاض الفريق أول مران له بالإمارات مساء أمس بملعب شباب أهلي دبي واستمر قرابة الـ60 دقيقة.

c4a3ea98b4.jpg

القنصل المصري في مران الأهلي بالإمارات

وحضر وائل فتحي، قنصل مصر في الإمارات، مران الفريق، وحرص سيد عبدالحفيظ وسمير عدلي على استقباله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يواصل محاولاته لإقامة ودية أوروبية في معسكر الإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق