مفاجأة.. أمين عمر يطيح بـ جهاد جريشة من عرش التحكيم عالميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مفاجأة.. أمين عمر يطيح بـ جهاد جريشة من عرش التحكيم عالميا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تجهز فى الوقت الراهن الحكم الدولي أمين عمر من أجل الإستعانة بخدماته فى إدارة مباريات البطولات الدولية ضمن كتيبة قضاة الملاعب النخبة فى القارة السمراء.

وقال المصدر أن لجنة حكام الكاف قررت الإعتماد خلال الفترة المقبلة على الحكم الدولي أمين عمر بدلا من جهاد جريشة للمشاركة في إدارة مباريات في بطولة كأس العالم سواء للناشئين أو غيره.

وتابع: لجنة حكام الكاف بدأت فى تجهيز أمين عمر وقامت بإشراكه ضمن حكام مونديال الناشئين تحت 17 عاما المقام حاليا فى البرازيل وأدار مباراة المجر واستراليا في الجولة الثانية للبطولة.

وأضاف: ما عزز من إعتماد الكاف على أمين عمر بدلا من جهاد جريشة قيام لجنة حكام الفيفا قامت باستبعاد جريشة من المشاركة فى إدارة لقاءات مونديال الأندية القادم بعدما تم اقصائه من مونديال نيوزيلندا للناشئين على خلفية إيقافه بقرار من الكاف بعد الأحداث الصادرة فى مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي رغم تبرئته لاحقا.

وأشار إلى أن أمين عمر حصل على دوره بين الحكام المصريين الدوليين الذين تعتمد عليهم لجنة حكام الكاف بعد إقصاء جهاد جريشة من عرش إدارة منافسات المونديال على أن يليه فى الدور الحكم الدولى محمد معروف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة.. أمين عمر يطيح بـ جهاد جريشة من عرش التحكيم عالميا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق