أجويرو يقود مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجويرو يقود مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام ساوثهامبتون، على ملعب الاتحاد "معقل السماوي"، في إطار منافسات منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في الخامسة من مساء اليوم السبت، ويشهد تشكيل السيتي عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لقيادة هجوم الفريق في الدوري.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

وفي خط الدفاع: أنجلينو، ستونز، فرناندينيو، ووكر.

وفي خط الوسط: ديفيد سيلفا، كيفين دي بروين، جوندوجان.

وفي خط الهجوم: برناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج، أجويرو.

السيتي يتحدى ساوثهامبتون للاقتراب من ليفربول

ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء طامحا في مواصلة الانتصارات، بعدما أطاح بنفس الفريق من دور الـ16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وللاقتراب أكثر من ليفربول المتصدر بفارق 6 نقاط.

c4de90f6b6.jpg

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 22 نقطة، متفوقا على منافسه ليستر سيتي صاحب الـ 20 نقطة، وسجل الفريق السماوي 32 هدفا في الدوري الإنجليزي، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف فقط منذ بداية الموسم.

على الجانب الآخر يطمح نادي ساوثهامبتون لتعويض جماهيره، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها على يد ليستر سيتي في الجولة السابقة، بنتيجة 9 أهداف دون رد، ثم الخروج المخيب أمام مانشستر سيتي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجويرو يقود مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق