جمهورية شبين في 3 جولات : فوز وتعادل وخسارة وأربعة كروت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمهورية شبين في 3 جولات : فوز وتعادل وخسارة وأربعة كروت من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .


بداية جيدة لفريق جمهورية شبين في أول ثلاث جولات من الموسم الجديد، بدوري القسم الثاني، رغم حصد 4 نقاط من إجمالي 9 نقاط، إلا أن الفريق المنوفي نجح في الرد على المشككين خلال المباريات السابقة.

تعادل مع بتروجت

شهدت الجولة الاولى تعادل جمهورية شبين أمام بتروجت، بستاد السويس، بدون اهداف، وكان الفريق المنوفي قريب من خطف الثلاث نقاط لولا غياب التوقيق في الشوط الثاني.

الفوز على الزرقا

وحقق الجمهورية فوز ثمين ومستحق على الزرقا، بهدفين مقابل هدف، سجلهما مصطفى زيكو في الشوط الأول.

خسارة قاتلة من القناة

وشهدت الجولة الثالثة، خسارة جمهورية شبين في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، خارج ملعبه، أمام فريق القناة، بعدما كان الفريق قريب من العودة بنقطة التعادل.

الكروت الصفراء

حصل 3 لاعبين من جمهورية شبين على بطاقات صفراء في الجولة الأولى وهم الحارس محمد سعيد شيكا، وأحمد الشرقاوي، وعمرو ثابت، وفي الجولة الثانية لم يحصل أي لاعب على بطاقة صفراء، بينما شهدت الجولة الثالثة بطاقة وحيدة من نصيب اللاعب محمد أبو طالب .

المبارة المقبلة

يستضيف فريق جمهورية شبين، يوم الإثنين المقبل، فريق الترسانة، بالجولة الرابعة للمجموعة الثانية، من دوري القسم الثاني.

قائمة جمهورية شبين

يخوض الفريق المنوفي الموسم الحالي بقائمة تتضمن كلاً من : أحمد المحرات، وأمير نعمان، ومحمد سعيد شيكا، ووليد صبحي، وإسلام مقلد، ويوسف شعبان، حراس مرمى، وعمرو ثابت، وشريف مجدي، ومصطفى هاني، وأحمد صادق ميدو، ومصطفى زيكو، ومحمود حميد، وأيمن سعد، ومحمد أبو طالب، ومحمد الشعراوي، ومحمد عزت، وطلبه محمد، وأحمد سامي، ومحمود شعلان ، وعمرو زينهم ، وإسلام جوده ، وحمد محمد حمد، ومحمد رمضان ، وإسلام جودة ، ومحمد منصور ، ومحمد خالد، وأحمد أمين، وسيسية، وفوفانا وأيمن العادلي، وأحمد الشرقاوي، وأحمد عيد وحماده عبد الجليل، ومحمود مقلد ومصطفى شلبي، وخالد مسعد، واسلام فريد، وفتحي جمال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمهورية شبين في 3 جولات : فوز وتعادل وخسارة وأربعة كروت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق