التعادل السلبي يكتب نهاية مباراة الكاميرون وغانا بأمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التعادل السلبي يكتب نهاية مباراة الكاميرون وغانا بأمم إفريقيا من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

أطلق الحكم الدولي الجزائري لاهلو بن براهام صافرة انتهاء أحداث الشوط الثاني والمباراة والتي جمعت بين منتخبي الكاميرون وغانا الأوليمبيين على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية تخت 23 عامًا.

وبهدف لمثله انتهت أحداث المباراة فتقدم المنتخب الكاميروني في الدقيقة 60 عن طريق لاعبه فرانك إيفينا من ركلة حرة مباشرة قبل أن يتعادل المنتخب الغاني في الدقيقة 87 عن طريق لاعبه حبيب محمد بعد كرة طولية استلمها اللاعب داخل منطقة الجزاء. 

وبهذا التعادل رفع كل منتخب منهما رصيده إلي نقطة واحدة ليحتالا المركزين الثاني والثالث بالتساوي فيما يتصدر المنتخب الوطني المصري المركز الأول بثلاثة نقاط بعد فوز على حساب مالي التي تذيلت المجموعة.
 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعادل السلبي يكتب نهاية مباراة الكاميرون وغانا بأمم إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق