4 تحديات تواجه حسام البدري في مباراة مصر وجزر القمر (تقرير)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 تحديات تواجه حسام البدري في مباراة مصر وجزر القمر (تقرير) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري لخوض مباراة قوية ضد منتخب جزر القمر على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021.

وتعادل منتخب مصر في مباراة الجولة الأولي بالتعادل مع كينيا 1/1، بينما فاز منتخب جزر القمر على نظيره توجو بهدف دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقًا على منتخب الفراعنة والذي يمتلك نقطة وحيدة.

وواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري إنتقادات عنيفة عقب مباراة كينيا بسبب تراجع المستوي وعشوائية الأداء، وغياب الانسجام بين اللاعبين، وكثرة الأخطاء، وغياب التجانس بين الخطوط، مما تسبب في تعادل مخيب للفراعنة في بداية المشوار نحو أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

حسام البدري وجهازه المعاون تنتظرهم عدة تحديات صعبة يجب تحقيقها خلال لقاء منتخبنا الوطني ضد جزر القمر المقرر له غدًا الاثنين، وذلك من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخري واستعادة الثقة المفقودة، والحصول على دفعة معنوية بعد التعادل أمام كينيا في الجولة الأولي، لاستكمال المشوار نحو بطولة أمم إفريقيا.

ويستعرض "الفجر الرياضي" 4 تحديات تنتظر حسام البدري في لقاء مصر وجزر القمر:-

1- استعادة الثقة:

قاد حسام البدري منتخب مصر في 3 مباريات منذ توليه القيادة الفنية للفراعنة (2 ودية – 1 رسمية)، حقق الفوز على بتسوانا (1-0)، ليبيريا (1-0)، وتعادل مع كينيا (1-1)، ورغم عدم خسارة "البدري" في أي مباراة مع المنتخب حتي الآن، لكن أداء الفراعنة في المباريات الثلاث لم يرضي طموحات الجمهور، وتسبب في هجوم عنيف ضد الجهاز الفني، لذا سيكون على "البدري" تغيير الصورة السيئة التي ظهر عليها المنتخب في المباريات الماضية والرد على المنتقدين، واستعادة ثقة الجماهير المصرية مجددًا خلال مباراة جزر القمر.

2- صدارة المجموعة:

منتخب مصر يتفوق تاريخيًا على منتخبات مجموعته السابعة في تصفيات أمم إفريقيا 2021، لذا لا يليق أن يتواجد الفراعنة في مركز بعيدًا عن صدارة الترتيب، ويسعي الجهاز الفني للمنتخب بقيادة "البدري" لتحقيق أول فوز في التصفيات على جزر القمر وحصد الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء قمة الترتيب برصيد 4 نقاط، والحصول على دفعة معنوية كبيرة في مشواره بالتصفيات وتعويض الإخفاق بالجولة الأولي أمام كينيا.

3- الهروب من الإقالة:

سيطرت حالة من الغضب الشديد على بعض أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة المصري، بعد تعادل منتخب مصر مع كينيا، والمستوي السيئ الذي ظهر عليه منتخبنا الوطني، وبدأ يتردد في الإعلام أنباء حول التفكير في الإطاحة بـ"البدري" من منصبه حال استمرار تراجع أداء ونتائج الفراعنة تحت قيادته، لذا يسعي مدرب الأهلي السابق لقيادة المنتخب للفوز على جزر القمر في المباراة القادمة من أجل استعادة ثقة مسؤولي الجبلاية والهروب من شبح الإقالة المبكرة والذي قد يطارده حال استمرار تذبذب مستوي ونتائج الفريق.

4- أول فوز رسمي:

يسعي حسام البدري لتحقيق أول فوز رسمي مع منتخب مصر أمام منتخب جزر القمر في موقعة الاثنين، حيث حقق "البدري" انتصارين فقط مع الفراعنة في مباراتين وديتين أمام بتسوانا وليبيريا بنتيجة واحدة 1-0، وتعادل في مباراته الرسمية الأولي  ضد كينيا 1-1.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 تحديات تواجه حسام البدري في مباراة مصر وجزر القمر (تقرير) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق