30 دقيقة.. العناية الآلهية تحرس مرمى الفراعنة وثنائية "رمضان وأبو الفتوح" تبحث عن التقدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
30 دقيقة.. العناية الآلهية تحرس مرمى الفراعنة وثنائية "رمضان وأبو الفتوح" تبحث عن التقدم من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

30 دقيقة.. العناية الآلهية تحرس مرمى الفراعنة وثنائية

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

واصل التعادل السلبي بين منتخبي مصر وجنوب إفريقيا، حتى الدقيقة 30 من عمر المباراة التي تقام بين المنتخبين، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وواصلت ثنائي رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف النادي الأهلي المصري وأحمد أبو الفتوح، لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، من أجل البحث عن هدف التقدم وهدف السيطرة على المباراة.

وفي الدقيقة 16، اعترضت الجماهير المصرية على حكم المباراة بعد احتساب خطأ ضد أححمد رمضان بيكهام رغم أن الحكم المساعد الثاني أشار إلى ركلة مرمى لصالح مصر، وفي الدقيقة 20، حرصت الجماهير المصرية على احياء ذكرى شهداء الزمالك في أحداث ملعب الدفاع الجوي الشهيرة.

وفي الدقيقة 28، حفظت العناية الآلهية مرمى منتخب الفراعنة من هدف مؤكد للمنتخب الجنوب إفريقي حيث سدد لوثر سيننج لاعب جنوب أفريقي كرة قوية من داخل منطققة الجزاء من الجهة اليسرى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومن المقرر أن يتأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020 أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من البطولة الأفريقية.

c9e580fd06.jpg

تفاصيل أول 15 دقيقة بين مصر وجنوب إفريقيا

بدأ منتخب جنوب إفريقيا بسيطرة تامة على المباراة في 10 دقائق عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء إلا أن دفاعات منتخب مصر ومحمد صبحي، حارس المنتخب وحارس نادي الزمالك، في التصدي لها بنجاح، بينما نجح بعدها نجوم منتخب الفراعنة في السيطرة على الكرة بشكل كامل، وظهرت الخطورة عن طريق الجانب الأيسر وبالأخص ثنائي رمضان صبحي وأحمد أبو الفتوح.

بينما حاول لاعبي منتخب مصر في تغيير الكرة إلى الجانب الأيمن في طريق اللاعب كريم العراقي الذي سدد كرة قوية ولكن خارج مرمى منتخب جنوب إفريقيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 30 دقيقة.. العناية الآلهية تحرس مرمى الفراعنة وثنائية "رمضان وأبو الفتوح" تبحث عن التقدم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق