الشوط الأول.. تعادل سلبي بين مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كان تحت 23 عامًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر وجنوب إفريقيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تقام بين المنتخبين، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ظهر منتخب الفراعنة بشكل أخطر على مدار الشوط الأول، حيث بدأ منتخب الأولاد بشكل خطير في أول 10 دقائق من الشوط الأول بينما سيطر الفراعنة بعدها بشكل تام بحثًا عن التقدم.

جاءت خطورة المنتخب المصري عن طريق الجبهة اليسرى وبالأخص ثنائي رمضان صبحي وأحمد أبو الفتوح، بينما ظهر كريم العراقي من الجانب الأيمن على فترات كبيرة من عمر الشوط.

وجاءت أخطر هجمات المنتخب المصري في الدقيقة 14، بعدما سدد مصطفى محمد رأسية من داخل منطقة جزاء جنوب أفريقيا أرسلها له أحمد أبو الفتوح من الجهة اليسرى، لكن حارس مرمى الخصم أمسكها في النهاية.

بينما جاءت أخطر هجمات منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 28، بعدما سدد لوثر سيننج لاعب جنوب أفريقيا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 31، ظهرت مطالبات بركلة جزاء لمصر بعد لمسة يد على لاعب جنوب افريقيا داخل منطقة الجزاء وغضب جماهيري من الحكم السنغالي، إلا أن كاميرات المباراة وضحت عدم استحقية الفراعنة في الحصول على ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 40، سدد رمضان صبحي كرة قوية من على حدود ممنطقة الجزاء، لكن حارس الأولاد امسكها في النهاية.

واحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة بدل من الضائع.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشوط الأول.. تعادل سلبي بين مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كان تحت 23 عامًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق