وزير الرياضة و"الجنايني" يؤازران المنتخب الأولمبي في مواجهة جنوب أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة و"الجنايني" يؤازران المنتخب الأولمبي في مواجهة جنوب أفريقيا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

وزير الرياضة و

وزير الرياضة ورئيس كاف وعمرو الجنايني

أخبار متعلقة

حرص وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، على التواجد في المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي لمؤازرة وتشجيع المنتخب الأوليمبي.

ويلتقي المنتخب الأولمبي المصري حاليا أمام منتخب جنوب افريقيا في نصف نهائي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر.

كما شهد الحضر أيضا أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، ورئيس الاتحاد الجنوب أفريقي، وعدد من المسؤولين.

1417253b75.jpg

مصر تحتاج للفوز من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو

ويمنح فوز المنتخب الأوليمبي لكرة القدم في مباراة اليوم بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، حيث من المقرر أن تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الأولى بالبطولة إلى الأولمبياد.

وأشاد وزير الرياضة بتوافد الجماهير على مدرجات استاد القاهرة لتشجيع ودعم اللاعبين في صورة حضارية، والذى له بالغ الأثر في تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من أداء لتحقيق حلم التأهل للأولمبياد.

وقدم لاعبو المنتخب الأوليمبي في مرحلة المجموعات بالبطولة عروضا مميزة وتصدروا المجموعة برصيد 9 نقاط حققوها بالفوز على منتخبات مالي وغانا والكاميرون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الرياضة و"الجنايني" يؤازران المنتخب الأولمبي في مواجهة جنوب أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق