نتائج الجولة الختامية.. فوز ألمانيا وهولندا وتأهل ويلز إلى يورو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نتائج الجولة الختامية.. فوز ألمانيا وهولندا وتأهل ويلز إلى يورو 2020

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

أقيمت 10 مباريات أمس، من الجولة الختامية من تصفيات بطولة الأمم الأوروبية المقرر إقامتها العام المقبل (يورو 2020)، ولم تشهد جديدا سوى تأهل ويلز إلى النهائيات.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا على ضيفه أيرلندا الشمالية بنتيجة 5-1 وتصدر المجموعة على حساب هولندا.

وسجل أهداف ألمانيا سجلت كلًا من سيرج جنابري " هاتريك " وهدفين لـ ليون جوريتسكا بينما وقع جوليان براندت على الهدف السادس.

أما هولندا فقد عزفت نغمة الفوز بنتيجة 5-0 دون رد على حساب إستونيا في ملعب الأول في لقاء عرف تألق جورجينو فينالدوم بتسجيل 3 أهداف "هاتريك" بينما دون الهدفين المتبقيين ناثان أكي و ميرون بوادو.

و تنهي ألمانيا بذلك المجموعة برصيد 21 نقطة في الصدارة بينما وصلت هولندا للنقطة الـ 19 في خانة الوصيف ليصعدا معًا للدور المقبل.

والتحقت ويلز بركب المتأهلين بالفوز 2-0 على المجر سجلهما آرون رامسي ليحتل المنتخب الويلزي المركز الثاني في المجموعة الخامسة و تتأهل مباشرةً للنهائيات رفقة المتصدر كرواتيا.

و في نفس المجموعة فازت سلوفاكيا على أذربيجان 2-0.

و فازت روسيا على مضيفتها سان مارينو 5-0 في حين انتصرت اسكتلندا على كازاخستان بثلاثية لهدف.

أما بولندا فانتصرت 3-2 على حساب سلوفينيا، في الوقت الذي فازت فيه لاتفيا على النمسا 1-0.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتائج الجولة الختامية.. فوز ألمانيا وهولندا وتأهل ويلز إلى يورو 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق