فيفا مهنئا الفراعنة: الأبطال.. مبروك لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فيفا مهنئا الفراعنة: الأبطال.. مبروك لمصر

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المنتخب الأولمبي، بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، بعد الفوز على كوت ديفوار في المباراة النهائية.

ونشر الحساب الرسمي لـ"فيفا" عبر "تويتر" صورة للمنتخب الأولمبي، وغرد: "الأبطال.. مبروك لمصر".

e7954ffa84.jpg

ونجح المنتخب المصري في التتويج بالبطولة لأول مرة في التاريخ، خاصة وأنها بدأت في عام 2011 بالمغرب ونجح منتخب الجابون في تحقيق اللقب حينها.

وحقق الفراعنة الصغار الفوز اليوم الجمعة، على كوت ديفور على ستاد القاهرة في حضور 70 ألف مشجع بهدفين مقابل هدف، أحرز الهدف الأول الظهير الأيمن كريم العراقي، في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية، بينما سجل رمضان صبحي، هدف الفراعنة الثاني في الدقيقة 114، من عمر اللقاء.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى أولمبياد طوكيو عقب انتصاره على منتخب جنوب أفريقيا، بثلاثية دون رد في لقاء نصف النهائي، وأحرز الأهداف رمضان صبحي "هدف"، وعبدالرحمن مجدي "هدفين"، ليتأهل الفراعنة برفقة كوت ديفوار، التي تجاوزت منتخب غانا "البلاك ستارز" بركلات الترجيح.

وحصل رمضان صبحي على لقب أفضل لاعب في مباراة اليوم، نظرا لجهوده خلال المباراة وإحرازه الهدف الثاني.


عاجل.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي: ننتظر ميدالية في طوكيو

وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة شوفي غريب، وجماهير الكرة المصرية بعد الفوز على كوت ديفوار 2-1 والتتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وتأهلت المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة مصر، كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، إلى أولمبياد طوكيو 2020، لتمثل القارة السمراء رسميا في المحفل الدولي.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بروح لاعبي المنتخب الأولمبي وأدائهم خلال البطولة والذي توج بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها حتى المباراة النهائية والتي لجأ فيها الفريقان لوقت إضافي بعد التعادل الإيجابي 1-1، ثم نجح الفراعنة في إحراز هدف التقدم والفوز قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بـ5 دقائق.

23c0ac1de0.jpg

وزير الرياضة يعرب عن سعادته بالتتويج

وأعرب "صبحي" عن ثقته في أداء اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم وعدم الاكتفاء بالتأهل للأولمبياد فقط، بل سيحصد هذا الجيل ميدالية ليضيفوا إنجازًا جديدًا في سجل الرياضة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، رسالة شكر وتقدير للجماهير المصرية على مؤازرتهم للاعبين طوال المباراة، مشيرًا إلى الاستعداد لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأولمبي.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيفا مهنئا الفراعنة: الأبطال.. مبروك لمصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق