جوارديولا: علينا التعلم مما حدث.. والحظ عاندنا ضد نيوكاسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جوارديولا: علينا التعلم مما حدث.. والحظ عاندنا ضد نيوكاسل من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

جوارديولا: علينا التعلم مما حدث.. والحظ عاندنا ضد نيوكاسل

المدرب الإسباني بيب جوارديولا

أخبار متعلقة

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه لم يمتلك الحظ الجيد خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل الماكبايس، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وقال جوارديولا عقب نهاية اللقاء: "هذا ما عشناه في السنوات الأربع الأخيرة، كنا قد وجدنا حلولًا واليوم، وجدنا الحلول مجدداً، ولكن لسوء الحظ استقبلنا هدف في النهاية، لم نستطع تسجيل كل الفرص التي أتيحت لنا، وهم سجلوا من فرصتين فقط".

وأضاف جوارديولا: "يجب علينا أن نتقبل التعثر اليوم، والعمل على نقاط قوتنا والتعلم من الأخطاء، الأمر صعب ولكن لا يوجد لدينا أي حلول، لدينا فقط يومين للتعافي، في اللحظات الجيدة نبقى هادئين، أما في اللحظات السيئة فعلينا أن نتعايش معها".

وتابع المدرب الإسباني صاحب الـ48 عاماً، حديثه قائلاً: "الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة للغاية، صنعنا فرصاً سهلة، نحن فقط استقبلنا تسديدتين ولكن لسوء الحظ استقبلنا منهم هدفين، كان بإمكاننا تجنب تلك الضربة الثابتة التي تسببت في الهدف".

السيتي يواصل التعثر أمام نيوكاسل

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد، وسجل سترلينج وكيفن دي بروين ثنائية السيتي، بينما سجل يترو ويليمز وجونجو شيلفي هدفي نيوكاسل.

b44588a41b.jpg

بتلك النتيجة ارتقى مانشستر سيتي إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة، متفوقاً بالأهداف عن ليستر سيتي بشكل مؤقت، قبل مواجهة الثعالب غداً أمام إيفرتون، لكن الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر اتسع إلى 11 نقطة، بينما رفع نيوكاسل رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوارديولا: علينا التعلم مما حدث.. والحظ عاندنا ضد نيوكاسل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق