إيهاب الخطيب يكشف أزمة داخل أروقة الزمالك: اللاعبون متمردون على الإدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيهاب الخطيب يكشف أزمة داخل أروقة الزمالك: اللاعبون متمردون على الإدارة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

إيهاب الخطيب

أخبار متعلقة

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير الرياضة بجريدة "الوطن"، إن المدير الفني لنادي الزمالك ميتشو مستمر في منصبه حتى هذه اللحظة، بعد هزيمة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من مازيمبي في أولى لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن هناك اجتماعا حاسما الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ الأحد، متوقعًا أنه لن يتم حسم مصير ميتشو خلال هذا الاجتماع.

وأضاف "الخطيب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "mbc مصر"، أن عددا من لاعبي الزمالك اصطحبوا ميتشو من غرفته بالفندق ونزلوا به إلى الريسبشن، وأكدوا له أنه ليس المتسبب في الهزائم المتتالية للفريق، وأنهم لن يوافقوا على طلب رحيله، بل سيتم تدعيمه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورته.

وتابع: "أول مرة لاعيبة الزمالك تخرج عن طوع الإدارة، إقالة ميتشو أخذت شكل تاني خالص، أخطر ما يمكن، اللاعيبة بتقول العيب مش في الراجل ده، مش شغلة اللاعب يقول العيب على مين، بس اللاعبين عاوزين يوصلوا رسالة بأن ما يحدث في الزمالك لا يتحمله المدير الفني منفردا"، موضحًا أن غدًا سيكون مر أربع شهور على عدد كبير من لاعبي الزمالك لم يتقاضوا مليما طول تلك الفترة.

وواصل: "فيه أزمة مالية طاحنة داخل الزمالك، رغم أن رئيس الزمالك قال عندنا فائض، لاعبي الزمالك متمردة على رئيس النادي عشان عاوزين فلوس، هناك تضارب القرارات عامل مشكلة كبيرة".

وأردف: "كلموا أسامة نبيه قال إنه مش عنده مانع إنه يدرب الزمالك ولكن لن يقبل أن يكون الرجل الثاني تحت أي مدرب، هما ناويين يجيبوا هيكتور كوبر، المدير الفني سابقا لمنتخب مصر، بس أسامة نبيه قال مش هشتغل معاه مساعد، وهناك تحفظ من كوبر على تدريب الزمالك، عشان رئيس النادي كان بيطلع يتهكم عليه ويقول عليه مدرب الفتة وهو السبب في أزمة منتخب مصر، الرجل عنده تحفظ كبير ولم يتم الرد عليه رسميا".

استهل الزمالك مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة أمام مضيفه مازيمبي الكونجولي بثلاثية نظيفة في لومباتشي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيهاب الخطيب يكشف أزمة داخل أروقة الزمالك: اللاعبون متمردون على الإدارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق