مفاجأة محمد صلاح هدف باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ في انتقالات الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة محمد صلاح هدف باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ في انتقالات الصيف من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

دخل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية الشهيرة أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي يتطلع إلى التتويج مع ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من أجل صناعة التاريخ مع الريدز بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والبحث عن تحديات جديدة مع نادي آخر في الدوريات الأوربية الكبري.

وأضافت الصحيفة الاسبانية الشهيرة أن الاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي كان على وشك تقديم طلب انتقال لمغادرة ليفربول في الصيف الماضي بعد أن تناقس في عدة مناسبات مع المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب ولكن في النهاية فضل البقاء لموسم آخر من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع الفريق الإنجليزي العريق لذالك يرغب بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان باتا بالحصول على توقيع صلاح في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح قد انضم لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من صفوف نادي روما الإيطالي بمبلغ قدره 35 مليون جنيه إسترليني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة محمد صلاح هدف باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ في انتقالات الصيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق