الزمالك اجتماع غدا لحسم موقف ميتشو في قيادة الفريق بعد الخسارة من مازيمبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك اجتماع غدا لحسم موقف ميتشو في قيادة الفريق بعد الخسارة من مازيمبي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

هزيمة من العيار الثقيل اليوم للزمالك أمام مازيمبي صاحب الأرض ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات، حيث ظهر الأبيض اليوم بمستوى متراجع للغاية طوال أحداث المباراة، ولم يشكل أي نوع من الخطورة على مرمى مازيمبي، وسقط بشكل مخيب للآمال لجماهيره بالمباراة التي انتهت بنتيجة 3\0 لمازيمبي.

وقد أكدت عدد من التقارير الصحفية بأنه سيتم عقد اجتماع غدًا لمجلس إدارة الفريق الأبيض لحسم مصير ميتشو بالرحيل أو الاستمرار في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، كما ذكرت التقارير أنه يتواجد ضمن قائمة أسماء المرشحين لتولي قيادة الزمالك في حال رحيل متشو كلا من أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، وكذلك مدحت عبدالهادي ومحمد صبري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك اجتماع غدا لحسم موقف ميتشو في قيادة الفريق بعد الخسارة من مازيمبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق