طارق السيد: المستوى الفني للاعبى الزمالك أمام إنبى ومازيمبى كان متدنيا جدا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طارق السيد: المستوى الفني للاعبى الزمالك أمام إنبى ومازيمبى كان متدنيا جدا.. فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

قال طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، إن الروح القتالية والعزيمة والمستوى الفني، للاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة متدني جدا، لا سيما الهزيمتين المتتاليتين أمام مازيمبي الكونغولي في البطولة الأفريقية، وإنبي في إطار بطولة الدوري المصري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع علي قناة «صدى البلد»، أن الجمهور ينتظر الكثير من الفريق الأبيض، لا سيما في ظل اللاعبين الكبار الجدد الذين انضموا للنادي قبل بداية الموسم .

وأوضح أن اللاعبين يحبون ميتشو ولكن الحب ليس بالكلام على السوشيال ميديا، وإنما بالقتال على أرض الملعب حتى يستمر ميتشو معهم.

وتلقى الزمالك الهزيمة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما عصر امس السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طارق السيد: المستوى الفني للاعبى الزمالك أمام إنبى ومازيمبى كان متدنيا جدا.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق