أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة نارية بـ الدوري الإسباني.. الليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة نارية بـ الدوري الإسباني.. الليلة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد، نظيره برشلونة، في مباراة نارية، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "واندا" معقل الأتليتي، وتُنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 3".

ترتيب أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يحتل برشلونة وصافة الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر بفارق ثلاث نقاط، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد في المباراة، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وتضييق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة.

في المقابل، تُمثل مواجهة اليوم اختبارًا هامًا لكتيبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا، في ظل سعيه لاستعادة صدارة الدوري الإسباني التي يحتلها ريال مدريد مؤقتًا.

وخاض أتلتيكو مدريد 14 جولة حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل 7، وتلقى هزيمة واحدة، بينما خاض برشلونة 14 جولة، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مباراة، فيما تلقى 3 هزائم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة نارية بـ الدوري الإسباني.. الليلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق