مدافع الهلال: نريد مواجهة ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدافع الهلال: نريد مواجهة ليفربول

1 ديسمبر 2019 ــ 12:17 م | سبورت - علاء العلي

أكد مدافع نادي الهلال جانغ هيون سو أنه يأمل في مواجهة ليفربول في كأس العالم للأندية وأن يشاهد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الملعب.
وقال لاعب أزرق الرياض الذي حقق مع الفريق لقب دوري الأبطال الآسيوي مؤخرا:
“نحن أبطال نادي الهلال وجماهيره، وبكل تأكيد خضنا مباراة صعبة أمام أوراوا الياباني، والبطولة بشكل عام كانت قوية وصعبة، وكنا نطمح لتحقيقها ونجحنا في النهاية، الآن نستعد لكأس العالم للأندية، وسنسعى لتحقيق الانتصارات وملاقاة ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ونتمنى أن نحقق الأفضل لجماهير الهلال”.
وأردف قائلًا:
“حسمنا اللقب الآسيوي على حساب أوراوا بسايتاما في الشوط الثاني بعد هدف سالم الدوسري، وأحسست ذلك في أرضية الميدان، وليس صعبًا اللعب مع أكثر من مدافع سواء كان جحفلي أو البليهي، فهما لاعبان مميزان ويمتلكان جودة عالية، والتغيير شيء لا يهم، خطوتنا المقبلة هي الدوري السعودي للمحترفين واستعادة اللقب، بعدما خسرناه في الموسم الماضي أمام النصر، وسنكون الأبطال هذا الموسم”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدافع الهلال: نريد مواجهة ليفربول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق