تقارير: محمد صلاح غير راضٍ عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تقارير: محمد صلاح غير راضٍ عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول شعر بالإحباط من يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بعدما قرر استبداله فى الدقيقة 69 من عمر المباراة التى جمعت بين ليفربول وبرايتون مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن محمد صلاح لم يكن راضياً عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى كان بعيداً عن مستواه المعهود فى اللقاء.

وجاء هدفا ليفربول عن طريق المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك فى الدقيقتين 18 و24 على التوالى، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق لويس دينك فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتى "حامل اللقب" وأقرب ملاحقيه.

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقارير: محمد صلاح غير راضٍ عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق