ميلان يسعى لإتمام صفقة إبراهيموفيتش قبل 15 ديسمبر.. تعرف على السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ميلان يسعى لإتمام صفقة إبراهيموفيتش قبل 15 ديسمبر.. تعرف على السبب نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

يسابق مسئولو ميلان الإيطالى، فى إتمام صفقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي قبل 15 ديسمبر المقبل.

وعرض ميلان على زلاتان إبراهيموفيتش عقداً لمدة 18 شهراً وراتب إجمالياً بقيمة 6 ملايين يورو، وهو ما رفضه اللاعب حيث طالب بـ 9 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"لإيطالية، إن إدارة ميلان تحاول الوصول إلى صيغة إتفاق مع إبراهيموفيتش، من أجل حسم الصفقة وتقديمه فى 15 ديسمبر بحيث يكون ضيف شرف فى الإحتفال بالذكري السنوية الـ 120 لتأسيس اللومباردى.

أضافت الصحيفة، إن العقد المقدم من ميلان به بند يسمح لإبراهيموفيتش بالرحيل بعد ستة أشهر إذا لم يكن الشمل ناجحًا، لذلك يمكن أن يعتمد الأمر كثيرًا على مدى نجاح الفريق في التأهل للمنافسات الأوروبية.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش كان قد أعلن عن رحيله عن لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في وقت سابق، وبالتالي سيكون حرًا في يناير.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميلان يسعى لإتمام صفقة إبراهيموفيتش قبل 15 ديسمبر.. تعرف على السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق