عاجل

الأهلى القطرى يتعاقد مع نيبوشا مدرب الزمالك الأسبق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأهلى القطرى يتعاقد مع نيبوشا مدرب الزمالك الأسبق نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

تعاقد نادي الاهلي القطري اليوم، الاحد مع المونتينيجري نيبوشا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

وسيتولي نيبوشا تدريب الاهلي القطري حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد لموسم أخر، خلفاً للمدرب الاسباني روبين دي لابريرا.

ونجح نيبوشا في تحقيق الثلاثية التاريخية مع الفيصلي الاردني عندما توج ببطولات الدوري والكأس وكأس السوبر المحلي، كما قاد الفريق لإحتلال المركز الثاني في البطولة العربية التي أقيمت في مصر عام 2017 وتوج بلقبها الترجي التونسي، كما فاز مع الصفاقسي بلقب كأس تونس.

وحقق المدير الفنى المونتنجرى نيبوشا مدرب الزمالك السابق، الدورى العراقى مع فريق الشرطة محققًا أرقامًا قياسية للفريق العراقى كانت غائبة عنه منذ سنوات، حيث حقق الشرطة بقيادة نيبوشا الدورى لأول مرة منذ 5 سنوات، بعدما كان فريق القوة الجوية هو الأبرز فى السنوات الأخيرة ويحصل على البطولات دائمًا بالعراق.

وحقق نيبوشا الدورى برصيد 86 نقطة بفارق 8 نقاط عن القوية الجوية صاحب المركز الثاني، ويعد هذه النقاط كأكبر نقاط حققها النادى فى تاريخه بالدورى العراقي.

وصنع نيبوشا فريقًا قويًا على كل النواحى الفنية، حيث حصل على اقوى دفاع بـ19 هدف سكنوا مرماه، وأقوى هجوم بـ71 هدفًا سجله الفريق، كما يعد هو الأكثر فوزًا بـ26 لقاء والأقل خسارة بهزيمته فى مباراتين فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى القطرى يتعاقد مع نيبوشا مدرب الزمالك الأسبق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق