كهربا بعد توقيعه للأهلي: الانسحاب من حياة ناس مش مقدرينك منتهى الجدعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كهربا بعد توقيعه للأهلي: الانسحاب من حياة ناس مش مقدرينك منتهى الجدعنة

محمود كهربا

أخبار متعلقة

في أول تعليق لمحمود عبد المنعم كهربا، بعد ساعات من توقيعه رسمياً لفريق الأهلي، نشر اللاعب رسالة غامضة عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام".

وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل"، وتابع: "دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك".

وكان الأهلي نجح في الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق والمنتخب الوطني لمدة أربع سنوات ونصف، خلال الأيام الماضية، ليرتدي اللاعب القميص الأحمر ابتداء من يناير المقبل.

f3be741e61.jpg

الأهلي يتعاقد مع كهربا مقابل 15 مليون جنيه

وتبلغ قيمة التعاقد مع اللاعب 15 مليون جنيه سنويا، جزء منها قيمة عقده، والأخرى نسبة إعلانات، حيث يتقاضى 12 مليون جنيه سنويا من النادي، إضافةً إلى 3 ملايين جنيه إعلانات، كما أن العقد لا يتضمن نسبة مشاركة مع الفريق.

وكان آخر الأندية التي احترف بها اللاعب بعد رحيله عن الزمالك يوليو الماضي، هو نادي أفيس البرتغالي، قبل أن يعود إلى القاهرة للعب ضمن صفوف القلعة الحمراء، التي بدأ من خلالها مشواره مع كرة القدم ناشئاً ضمن صفوف الفريق.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كهربا بعد توقيعه للأهلي: الانسحاب من حياة ناس مش مقدرينك منتهى الجدعنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق