جيمس هاردن يعادل رقم الأسطورة مايكل جوردان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جيمس هاردن يعادل رقم الأسطورة مايكل جوردان من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

بدأ جيمس هاردن طرق باب نادي العظماء بقوة والتحق بأسطورة شيكاغو بولز مايكل جوردان، وذلك بتسجيله 60 نقطة للمرة الرابعة في مسيرته، ليقود هيوستن روكتس إلى فوز كاسح على ضيفه أتلانتا هوكس 158-111، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحقق هاردن هذا الرقم رغم جلوسه طيلة الربع الأخير على مقاعد البدلاء بعد أن أنهى فريقه الربع الثالث وهو في المقدمة 127-73، وكان على بعد نقطة واحدة فقط من رقمه القياسي الشخصي (61). وأصبح هاردن الذي سجل 16 من محاولاته الـ24، بينها 8 من خارج القوس و20 من أصل 23 رمية حرة وأضاف أيضاً 8 تمريرات حاسمة، رابع لاعب يسجل 50 نقطة أو أكثر في 20 مناسبة، خلف الأساطير ويلت تشامبرلاين (118 مرة) وجوردان (31) وكوبي براينت (25).

كما أنها المرة الرابعة التي يصل فيها هاردن إلى حاجز الستين نقطة أو أكثر خلال مسيرته، معادلاً جوردان في المركز الثالث خلف تشامبرلاين (32 مرة) وبراينت (6).

وتطرق هاردن إلى الإنجاز الذي وضعه في مصاف الأساطير، بالقول "هذه هي العظمة بحدّ ذاتها. أنا أحاول الوصول إلى مستوى هؤلاء الأشخاص (تشامبرلاين وجوردان وبراينت). آمل عندما أضع حداً لمسيرتي أن يتم ذكر اسمي بين هذه المجموعة إلى الأبد".

اقــرأ أيضاً


ودخل هاردن إلى اللقاء مع معدل 37.7 نقطة في المباراة الواحدة هذا الموسم، وخرج منه بتسجيله 40 نقطة أو أكثر للمباراة الثامنة هذا الموسم. وأشاد مدرب هيوستن مايك دانتوني بهاردن، قائلاً "أمر لا يصدق، إنه (الإنجاز) ككلّ شيء يفعله".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق