مران الأهلي - رمضان ينتظم في التدريبات ومتولي يجري أشعة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظم رمضان صبحي جناح الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في دوري الأبطال.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريني فايلر قد منح لرمضان صبحي راحة عقب العودة من تونس، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها بعد مشاركته في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي توج بها المنتخب وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وسبق وأن منح فايلر مدرب الأهلي عمار حمدي وصلاح محسن ثنائي المنتخب الأولمبي راحة قبل سفر الفريق إلى تونس، فيما حصل صبحي على الراحة بعد العودة إذ أنه شارك ضد النجم الساحلي.

ويجري محمود متولي مدافع الفريق أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لعرضها على طبيب الفريق خالد محمود، للتعرف على نسبة الالتئام في الإصابة بتمزق العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة متولي، بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتدريبات تأهيلية، ومن المقرر أن تحدد الأشعة الجديدة الخطوة المقبلة في برنامجه التأهيلي.

وطلب الاستشاري الألماني الذي تم عرض اللاعب عليه خلال معسكر الأهلي في الإمارات مد فترة علاج اللاعب وعدم الاستعجال في عودته.

وأدى لاعبو الأهلي الغائبين عن مباراة بني سويف في الكأس تدريباتهم في الـ11 صباح الثلاثاء على ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني، وحرص المدرب السويسري على منح بعض لاعبيه راحة من المشاركة ضد بني سويف للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع توماس بينكيل مخطط الأحمال، وذلك لوضع برنامج استشفائي للعناصر التي شاركت بشكل أساسي وتعرضت لحالة إرهاق مؤخرا. وذلك لتجهيزهم لمواجهة الهلال السوداني.

ويسعى فايلر إلى تجهيز جميع اللاعبين لما هو قادم من مواجهات في 3 بطولات، وكثف المدرب السويسري جلساته مع معاونيه مؤخرا للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمواجهات المقبلة والتي تبدأ بمباراة بني سويف.

ويواجه الأهلي نظيره بني سويف ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر يوم الثلاثاء على استاد القاهرة، كما يستعد لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة.

طالع أيضا

كيلليني: ريال مدريد سرق الكرة الذهبية من رونالدو

ماذا قالوا عن كارتيرون مدرب الزمالك الجديد

رونالدو أفضل لاعب في إيطاليا

ماذا فعل كارتيرون ضد الزمالك

النني يتألق في اكتساح بشيكتاش لقيصري سبور

الزمالك يواجه بريميرو في الدفاع الجوي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مران الأهلي - رمضان ينتظم في التدريبات ومتولي يجري أشعة جديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق